إقالة ميدو وحازم من تدريب الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إقالة الجهاز الفني، للنادي بقيادة أحمد حسام ميدو، والكابتن حازم إمام، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق، أمام النادي الأهلي، في لقاء القمة رقم 111، باستاد برج العرب، ضمن الدور الـ 17 لبطولة الدوري الممتاز.

وأكدت نجلاء حلمي، مراسلة إذاعة الشباب والرياضة، نبأ الإقالة، مضيفة بأن الكابتن محمد صلاح سيتولى تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، حتى اختيار مدرب آخر، سواء مصري أو أجنبي، مع الإشارة إلى أن الكابتن حسن شحاتة، من ضمن الأسماء المطروحة لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.
وفي سياق آخر، صرح إيهاب الفولي، نائب رئيس رابطة النقاد الرياضيين، بأن ما حدث قبل المباراة، في حق الصحفيين من قبل اتحاد الكرة هو أمر “مزري”، وذلك بعد أن تم إيقاف الصحفيين أمام الكمين الأمني الخاص باستاد برج العرب، لعدم وصول كشوف أسماء الصحفيين لقوات الأمن.

وقدم الفولي، في بداية المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، الاعتذار لجميع الصحفيين والمصوريين، وأضاف في تصريحات خاصة لإذاعة الشباب والرياضة: “اعتذر للصحفيين والموجودين في القمة 111 .. عني ايه اتحاد الكرة يفشل في ارسال قائمة باسم 100 صحفي”.

وتابع: “أنا جاي بيهم من القاهرة وفي ناس عندها امتعاض من بعد المسافة وبالرغم من ذلك نظمنا لهم رحلة عشان تطلع بشكل يليق”، وأكد أن “اتحاد الكرة ارتكب أمر مزري وتسبب في افساد الأجواء لغاية ما حنوا علينا”، مشيرا إلى أن الصحفيين افترشوا الارض لمدة 3 ساعات أمام الكمين.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا