20 معلومة عن لقاء القمة

محمد سلطان محمود

1- رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور هدد بالإستقالة في حال لعب المباراة في اى ملعب بخلاف الملاعب التي إختارها الأهلي ليخوض عليها مبارياته هذا الموسم، و هي إستادات (القاهرة – الدفاع الجوى – بتروسبورت).

2- المباراة ستلعب في مدينة الإسكندرية بإستاد برج العرب في الساعة السابعة مساءً.

3- الجهاز الفنى لفريق الأهلي أقام معسكره بمدينة الأسكندرية منذ ايام.

4- الجهاز الفني فريق الزمالك أقام معسكر بالسادس من اكتوبر، و قام بحجز فندق للاعبين بالإسكندرية تحسبًا لنقل المباراة المتوقع منذ أيام إلي إستاد برج العرب.

5- إستاد برج العرب يتسع لـ86 الف مشجع، و هي ميزة لن يستفيد منها الفريقان، حيث أن المباراة مقامة بدون جمهور و مقتصرة علي أعضاء مجلسي إدارة الأهلي و الزمالك و 100 شخص أخرين تم دعوتهم من الناديين، بواقع 50 مدعو لكل نادى.

6- المباراة هي مباراة النادى الأهلى ، و الزمالك هو الفريق الضيف، و تلعب ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر من الدوري المصري.

7- الأهلي سيلعب بزيه التقليدى، بينما سيرتدي الزمالك شورت أزرق و فانلة بيضاء.

8- في حال فوز الزمالك ، يستمر الأهلي في الصدارة بفارق نقطة، لكن في حال فوز الأهلى يتسع الفارق بين الفريقان إلي 7 نقاط.

9- عماد متعب يغيب عن قائمة الأهلي للمباراة، بعد قيام المدير الفني المؤقت عبد العزيز عبد الشافي بإستبعاده من قائمة الفريق بعد خلافه مع صالح جمعة في تدريبات الفريق.

10- متعب إنضم لمعسكر الأهلي صباح يوم الإثنين و قام بالإعتذار لزملاءه، لكنه لم يشارك في تدريبات الفريق.

11- غياب متعب عن المباراة يقلل من فرصه لتحطيم رقم محمد ابو تريكة كالهداف التاريخي للقاءات القمة، حيث يتصدر ابو تريكة برصيد 13 هدف و يليه متعب بـ 10 أهداف.

12- تم إستبعاد محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك من قائمة المباراة بالرغم من رفع الإيقاف عنه، و تم إستدعاء عمر صلاح حارس مرمي فريق الشباب بدلُا منه.

13- محمد إبراهيم يغيب عن الزمالك للإصابة، بينما يغيب إيمانويل مايوكا لأسباب فنية.

14- تم إستبعاد طارق حامد من المشاركة في المباراة بعد فشل محاولات الجهاز الفني لتجهيزه للمباراة بعد إصابته.

15- في حال مشاركة رمزي خالد مع الزمالك في المباراة، ستكون تلك هي مشاركته الأولي مع الفريق منذ إنضمامه من الإتحاد في يناير الماضي.

16- حسام عاشور عاد إلى التدريبات الجماعية للأهلى و قد يلحق بالمباراة ، بعد غياب يومين بسبب الإصابة.

17- من المتوقع أن تكون تلك هي المباراة الأخيرة لزيزو كمدير فني مؤقت للأهلى، و ذلك حسب الإتفاق المسبق مع إدارة النادى علي إستمراره حتى مباراة الزمالك، و لكن قد يتغير الموقف في حال عدم قدرة إدارة الأهلي علي التعاقد مع مدير فني أجنبي في ظل إعتذارات المرشحين المتتالية.

18- المباراة قد تكون الأخيرة للجهاز الفني للزمالك في حالة الخسارة، و ذلك عقب الإنتقادات المتتالية لأداء الفريق من الجماهير و رئيس النادى.

19- المباراة قد تكون الأخيرة لرئيس نادى الزمالك في منصبه في حال قيامه بتنفيذ ما صرح به من قبل، و هو الإستقالة في حال لعب المباراة في استاد برج العرب.

20- تتجه النية لدى مجلس إدارة نادى الزمالك لمقاطعة حضور المباراة إعتراضًا علي لعبها في ملعب غير الملاعب الثلاثة المحددة لمباريات النادى الأهلي بالدوري.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا