الإبراشي يطلب من الجمهور ترشيح وزيرًا للسعادة في مصر

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن دولة الإمارات استحدثت وزارة جديدة باسم وزارة “السعادة”، ضمن التشكيل الجديد للحكومة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تؤكد على أن الحكومة تعمل لصالح الشعب.

وأضاف الإبراشي، خلال حلقة يوم الاثنين، من برنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم”، : “الناس في مصر لا تبحث عن السعادة ولكن مواجهة الآلام والمشكلات وحالة الرفاهية لم نصل إليها حتى الآن”.

وأشار الإبراشي، إلى أن استحداث هذا المنصب في مصر قد يصيب المصريين بالتهكم، متسائلا “هل السعادة من مهام الحكومة ؟”، وأجاب الإبراشي على تساؤله قائلًا: “نعم .. بالرغم من ان الناس مختلفون في أحلامهم إلا أن هناك أمور من الممكن ان تجمعهم في تحقيق السعادة مثل تحقيق مستوى معيشة أفضل”.

وتابع الإبراشي: “هل تليق هذه الوزارة بنا في مصر؟ ده لو في سعادة البرنامج هنا هيقف لأننا شغالين على الأزمات اليومية”، مؤكدًا أن المصريين، يعانون من “الموت الجماعي في المستشفيات أو المزلقانات أو كوارث التعليم.. ولم نعد نحلم بتعليم متطور ولكن أن يعود فقط أبنائنا من المدارس”.

وأكد على أن مصر في حاجة إلى وزارة لمواجهة “الكآبة والإحباط واليأس”، وليس السعادة، مضيفًا: “محتاجين لسنوات عشان يبقى عندنا وزير للسعادة”، وطلب الإبراشي من الجمهور اقتراح من يرشحونه لتولي وزارة السعادة في مصر.

وأوضح الإبراشي، أن وزير السعادة في الإمارات، ستكون مهامه، مطابقة خطط وبرامج الدولة، مع طموحات المواطنين، ومعرفة هل ستحقق لهم السعادة أم لا.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا