ممثل شاب يقاضي إيناس الدغيدي

قرر الفنان مصطفي هريدي مقاضاة المخرجة إيناس الدغيدي، بعد أن اتهمته بتعاطي المخدرات أثناء تصوير فيلمها “مجنون أميرة”.

وأكدت الدغيدي، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها “100 سؤال”، المذاع على الحياة، أنها لم توفق في اختيار هريدي ونور رحال لبطولة الفيلم، ما جعل الفشل مصيره، معربة عن ندمها على هذه التجربة، حيث أوضحت أن هريدي كان مدمنا .

هريدي

ومن جانبه قال هريدي، لـ “الوطن”، إنه أوكل محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الدغيدي، بدعوي السب والقذف والتشهير، مضيفاً بقوله: “لا يجوز أن تلقي إيناس الدغيدي بفشلها على شخصي، لأن الفيلم فشل بسببها، وامتنع الجمهور عن مشاهدته بسبب اسمها، مما أضرني شخصياً، ولذلك أعتبر هذه التجربة “غلطة وندمان عليها”.

وتابع: الفيلم تضمن أخطاء إخراجية عديدة، والغريب أنها بعد مرور 4 أيام من بدء التصوير حدثتني قائلة: “أنت مش بتاعي، أنت بتاع السبكية، فأنت ممثل معرفش أطلع منك شغل زيهم”.

وكشف هريدي، عن رفضه أداء مشهد جنسي صريح في بداية الفيلم، مرجعاً سبب امتناعه عن تصوير المشهد إلى امتلاكه لجمهور عريض من الأطفال، حيث قال: فوجئت بوجود مشهد جنسي صريح في بداية الفيلم، ورفضت تصويره، وأمام إصراري على الرفض قامت بتعديله، ليتم تصويره بشكل “مداري”، حسب وصفه.

وأضاف قائلا: “إيناس الدغيدي التي تتهمني بفشل مجنون أميرة، تركته وسافرت إلى باريس للاستجمام وقت عرضه، ولم يحظ الفيلم بمتابعة واهتمام مسؤولي شركتها، في الوقت الذي عُرضت فيه أفلام وتم رفع الفيلم من السينمات آنذاك”.

 

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا