زوجة مدحت شلبي تكشف عن مواهبه

قال الكابتن مدحت شلبي، في حواره ببرنامج “بيت العيلة”، الذي تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم على شاشة النهار، إن لديه ثلاثة أبناء يعملون الآن، موضحا أن مصروف الأب للأبناء احساس “جميل”.

وأكد أن نظام البيت هو “نسود ولا نحكم”، أي لا يملك أي قرار على الإطلاق فيما يخص أولاده، ووصف أبنائه بأنهم “جمال.. وقعدتهم ترد الروح”، ولديهم رقي في أفكارهم، لأنهم الجيل الجديد، ويعطون فكر أفضل بكثير، موضحا أن التأسيس في الأبناء هو الاستثمار الحقيقي. مضيفا “أبنائي يشاهدوني على التليفزيون عندما يكونوا فاضيين، ولكن أرائهم مهمة جدا بالنسبة لي مثل التحرك من قناة إلى قناة”.

وتابع شلبي أن :”لا فكرة لدي عن الفيس بوك وما شابه، وأراها مواقع تفاصل اجتماعي وليست تواصل، وعندما نجتمع سويا أفرح بشدة، وأنا عملت في قسم النزهة، وكنت لاعب كرة في نادي الشرطة، وأذهب القسم بشنطة الرياضة، وكان المأمور متضطر ليوافق على تمريناتي، وطلب تبديلي ولكن الداخلية رفضت، فقال لهم خدوه من غير بدل”.

فيما قالت زوجته سحر نوح، في حوارها بالبرنامج إن المنزل به خصوصية شديدة، وتطرق الباب قبل الدخول إلى غرفة أبنائها، موضحة أن المنزل به ثقة شديدة بين العائلة.

وتابعت سحر أن أولادها الأن كبروا، وتربت على أن من يكذب تطول أنفه، وربت أولادها على ذلك، مشددة على أنها تربت على الحوار والصدق وهو ما علمته لأولادها.

وأضافت :”لا أفتح درج أحد من أبنائي، وأقول لهم أنا موجودة لو أردتم الحديث معي أو أخذ نصائح مني لأن لدي خبرة في الحياة، وأنا ماليش في الكورة، وأشاهده لأطمئن على أن الضيوف وصلوا ولكن تفاصيل الكرة لا أفهمها”. واستطردت :”زوجي صوته حلو، ويعزف بيانو أحيانا”.

اقـرأ أيـضـًا:

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا