كم دموع غير مسبوق في The Voice Kids

محمد سلطان محمود

سيطرت مشاعر الندم و البكاء علي أخر حلقات مرحلة “الصوت و بس” في برنامج The Voice Kids ، بعدما إضطر المدربون الثلاثة للتخلي عن عدد من المواهب بسبب قلة أو عدم وجود اماكن في فرقهم.
البداية كانت عندما أطل الطفل المصري لؤي عبدون و قام بأداء أغنية محمد عبد الوهاب “كل ده كان ليه”، و بدا علي المدربون الثلاثة الإعجاب الشديد بإحساس و أداء لؤي الذي نال تصفيق الجمهور، و إنتهي من الأغنية دون أن يلتف إليه اى من المدربين الثلاثة.
و أثنى المدربون الثلاثة علي اداءه، و إعتذروا له لإضطرارهم التخلي عنه لوجود مكان واحد بكل فريق، مما جعلهم متأنيين في إختيارهم الأخير، و صعدت نانسي إلي المسرح لتقبيل لؤي و محاولة تخفيف حزنه، لكن الطفل ذو الـ10 سنوات إحتضنها و بدأ البكاء الشديد، و حاول تامر و كاظم التسرية عنه، و طالبوه بالعودة في الموسم المقبل مؤكدين له انه سيتطيع حجز مكان في أحد الفرق لإقتناعهم بموهبته.

و بعدما ضمت نانسي أخر متسابقي فريقها، أطلت الطفلة العراقية هايا حازم و قدمت اغنية “اعمل عاقلة” لنانسي عجرم، و تفاعلت نانسي مع اداءها، و بعدما إنتهت من تقديم الأغنية، بدت عليها خيبة الأمل لعدم قيام نانسي بالإلتفاف إليها، لكن نانسي أوضحت لها ان فريقها إكتمل و أنها كانت ستقوم بإختيارها في حال وجود أماكن شاغرة، و صعدت نانسي إلي المسرح و شاركتها غناء الأغنية مرة أخرى، و غادرت هايا المسرح إلي الكواليس و هي تبكي و هو ما أثار بكاء شقيقها الأصغر، و حاول أهلها التخفيف عنها و تشجيعها.
لاحقًا أطل الطفل السوري رماح شغلين و قدم اغنية “جرح الماضى” لوائل جسار، و إنتهي من اداء الأغنية دون أن يلتف إليه كاظم الساهر او تامر حسنى، و بدأ كاظم التعليق بالإشادة بموهبته و إيضاح إضطراره للتأني في إختيار المتسابق الأخير بفريقه، و أنه يقف له أثناء حديثه تقديرًا لموهبته، و منحه نسخه موقعه من البوم “حبيبتي و المطر”، كذلك قامت نانسي بمنحه نسخها من البومها، بينما أشاد تامر حسني بموهبة رماح و طالبه بالعودة في العام المقبل ، مؤكدًا له إقتناعه بقدرته علي الإنضمام لأحد الفرق.
و بعد إكتمال الفرق الثلاثة و إنتقال 45 مشترك صغير إلي المرحلة الثانية، تبدأ منذ الإسبوع المقبل حلقات “المواجهة”، و يتنافس 3 مشتركين من كل فريق في اداء أغنية داخل حلبة المواجهة.
برنامج The Voice Kids يُذاع كل يوم السبت في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على قناتى mbc و mbc مصر، و يقدمه إيميه الصياح و مؤمن نور.

اقـرأ أيـضـًا:

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا