سيف زاهر يكشف عن هوية مدرب الأهلي الجديد

محمد سلطان محمود

أعلن سيف زاهر مقدم برنامج “ستوديو الحياة” علي شاشة قناة الحياة 2، عن هوية المدير الفني الجديد للنادى الأهلى بعد سلسلة مفاوضات مع قائمة طويلة من المديرين الفنيين الأجانب.

و كشف زاهر عن وجود مفاوضات في مراحل متقدمة بين محمود طاهر رئيس النادى مع المدرب الفرنسي فيليب تروسيه، و الذي لا يقوم بتدريب أى فريق منذ رحيله عن نادى هانجزو جرين تاون الصيني في يوليو الماضي.

و سبق لتروسيه تدريب العديد من المنتخبات و منها منتخب اليابان و كوت ديفوار ونيجيريا والمغرب وجنوب أفريقيا. كذلك درب أندية مارسيليا الفرنسي و الفتح الرباطى المغربى و كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والصفاقسي التونسي.

DFGHJ
فيليب تروسيه

أما عن البطولات التي حققها كمدرب ، فقد فاز مع نادى أسيك ميموزا الإيفواري ببطولة الدوري لثلاثة مرات متتالية في اعوام 1990،1991 و 1992، كما فاز ببطولة الأمم الأسيوية عام 2000 مغ منتخب اليابان و حصل في نفس العام علي لقب أفضل مدير فنى في أسيا.

و أكد سيف زاهر أن المدرب الفرنسي الذي يبلغ من العمر 60 عام، يقترب من خلافة المدير الفنى البرتغالي جوزيه بيسيرو ، و الذي إستقال من تدريب النادى الأهلي عقب تلقيه عرض غير متوقع لتدريب نادى بورتو البرتغالى.

و يتولي مسئولية الإدارة الفنية المؤقتة للنادى الأهلي حاليًا، الكابتن عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، رئيس قطاع الكرة بالنادى، و من المتوقع أن تكون مباراة الأهلي و الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، هي مباراته الأخيرة في مقعد المدير الفني للفريق، و يتولي بعدها المدير الفني الجديد مسئولية القلعة الحمراء.

اقـرأ أيـضـًا:

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا