برومو

إعلان هام من عمرو مصطفى بعد صلاة الجمعة

أعلن الملحن عمرو مصطفى، عن مسامحته للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن استمع لخطبة الجمعة، اليوم، والتي تناولت موضوع “الأخلاق والتسامح والعفو”.

وقال مصطفى، من خلال منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، يقول: “بيان .. استمعت في خطبه الجمعه والذي كان يدور محورها عن ((( الأخلاق )))) والتسامح والعفو عند المقدره وجزاء ذلك عند الله سبحانه وتعالي .. ولذلك اعلنها امام الله اولا وامامكم ثانيا .. أني عفوت وسامحت ((شرين عبد الوهاب )))عن ما بدر منها من الاساءه لشخصي اللهم بلغت اللهم فأشهد”.

يذكر أن مصطفى،قد هاجم الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما انتقدته في حلقة برنامج “المتاهة”، المذاع على شاشة “MBC مصر”، قائلًا: ” فعلا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد”.

وأضاف “مصطفى” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك”.

وتابع واصفًا الفنانة بكلمات غير لائقة: “وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة”.

جدير بالذكر أن عمرو مصطفى قام بحذف “البوست” لاحقًا بعدما توالت عليه التعليقات المهاجمة.

اقـرأ أيـضـًا:

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock