محمد هنيدي يستعد لـ "لجنة الحكم"

تعاقد الفنان الكوميدي محمد هنيدي رسمياً على برنامج جديد بعنوان “لجنة الحكم”، ليقدمه على شبكة قنوات الحياة.

البرنامج، يتم من خلاله اكتشاف المواهب الفنية التمثيلية، ولكن بشكل مختلف، وسيتواجد في عضوية لجنة تحكيمه بجانب هنيدي، كل من النجم اللبناني الكوميدي جورج خباز، والفنانة الكوميدية إيمي سمير غانم، ومن المفترض أن يتم انطلاقه خلال شهر مارس المقبل، وذلك وفقاً لليوم السابع.

كانت قناة الحياة قد أعلنت مؤخراً عن الخريطة البرامجية الجديدة لعام 2016، والتي تضم العديد من البرامج أبرزها “مذيع العرب” والذي حقق موسمه الأول نجاحًا ملحوظاً، وبرنامج “كرة أكاديمي” لتقديم المواهب في مجال كرة القدم، والموسم السابع من برنامج “بني آدم شو” الذي يقدمه الفنان أحمد آدم.

كما انتهت “شبكة الحياة” من وضع خريطة برامجية تبدأ عقب شهر رمضان مباشرة وتضم مبدئيا برنامج غنائي للمطرب الكبير عمرو دياب، والثاني هو “المسرح 13″ للفنان الكوميدي أحمد مكي، وهو عبارة عن سهرة كوميدية ساخرة مدتها 45 دقيقة، و”عيلة سمورة” والتي ستقدمه أسرة الفنان الكوميدي سمير غانم، والمتمثلة في زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، وابنتيه النجمتين دنيا وإيمي.

كما سيتم تصوير الموسم الثالث من برنامج “100 سؤال” والذي سيستمر عرضه حتى بداية شهر رمضان، ليستضيف كوكبة من نجوم الفن والرياضة والسياسية والإعلام، كما يستمر عرض برنامج “الحياة حلوة” في موسمه الثاني، بالإضافة الى استمرار البرنامج الشبابي “خلاصة الكلام” والذي يستعرض المشاكل والقضايا بشكل جديد ومختلف.

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا