مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك - E3lam.Com

أكدت الفنانة مي عز الدين، أنها كانت تعلم بأن خطيبها السابق اللاعب محمد زيدان كان مرتبطًا بعلاقة حب مع صديقة له في الدنمارك، وانفصلا قبل ارتباطهما سويًا.

وقالت خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامة ” راغدة شلهوب”، في برنامجه ” 100 سؤال”، المذاع على فضائية الحياة : بعدها تقابلت مع محمد وارتبطنا، وانفصلنا بعدها، وعاد لصديقته مرة أخرى وتزوجها”.

وأضافت، “انتهت علاقتنا بالتليفون لأنه يعيش بالخارج، وكان هناك بيننا خلافات كبيرة في الفترة الأخيرة من ارتباطنا، واختلافنا كان في الآراء والطباع، ولم تكن الغيرة وراء انفصالنا، ولكن اختلاف شخصياتنا.

وتابعت اختلفنا فترات طويلة، وتناقشنا كثيرًا حول الأمر، واتخذنا قرارًا بالإنفصال، لأن كل شخص منا يفكر بطريقة مختلفة، فبعد الخطبة بدأنا في التعرف على بعض أكثر متخطين مرحلة الإعجاب.

ونفت “مي” ما تردد حول تركها لـ”محمد زيدان” بتهديد من صديقته الدنماركية، بعد علمها بارتباطهما، خصوصًا أن القانون الأوروبي يُجرم الجمع بين زوجتين.

وقالت الفنانة مي عز الدين إن والدتها مسيحية، ولم تجبرها يومًا على اعتناق الديانة المسيحية، مؤكدة أنها كانت تضربها من أجل أن تصلي وتلتزم بتعاليم الديانة الإسلامية. وقالت مي إنها لا يمكن أن تتزوج من رجل غير مسلم، لأنها شخصية تقليدية، وتبحث عن رجل يشابهها في كل شيء.

وفي اعتراف عفوي قالت مي: “أنا شخصية مبتقراش كتير، وأمي كانت سبب من أسباب حفاظي على الصلاة دومًا.

وأكدت مي عز الدين أن سبب أختيارها بأن يكون إسم الشهرة بـ “مي” بدل من إسمها الحقيقي «مهيتاب» بسب طول الأسم.

و كشفت أن الفنان محمد فؤاد هو الذي أطلق أسم شهرتها في فيلم “رحلة حب”، وكانت وجهة نظرة أن اسم مهيتاب طويل علي الناس. وتابعت مي انها تحب العمل مع الفنان محمد فؤاد ولكن لم يأت الدور الذي يليق أن تعمله مع فؤاد.

وقالت الفنانة مى عز الدين، إن أجرها فى أول عمل لها فيلم رحلة حب كان “21 ألف جنيه”، وكان أجرها فى مسلسل “أين قلبى” 5 آلاف جنيه، رافضة الإفصاح عن أجرها الحالى.

وأضافت، “مى”  هناك فنانين كتير طلبوا منى الزواج.. ماعديتهمش”، موضحة أن أغلى هدية حصلت عليها من والدتها وكانت “سيارة غالية”.

وفاجأت الإعلامية راغدة شلهوب، الفنانة مى عز الدين، بعروستها الدمية، على الهواء،  وقالت مى عز الدين، أن عروستها تدعى “لوليتا”، مردفة :”أنا بحبها أوى.. هواية غريبة، بجيبلها هدوم وألبسها وأخدها معايا فى أى سفر”.

وجهت الفنانة مى عز الدين، رسالة للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قائلة: “أشكرك على الأمان اللى كانت حاسة بيه فى عصرك”.

وأضافت إن المنتج محمد السبكى وقف بجانبها كتيرا  وكبرنى واتعلمت منه حاجات كتير فى صناعة السينما، مضيفة :”علاقته بيا من أول يوم لآخر اليوم كان كأب وبيخاف عليا جداً، وبشكره على كل اللى عمله معايا”.

كشفت الفنانه مى عزالدين، أنها ترفض تقديم السيرة الذاتية للفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، مؤكدة أن زبيدة تلتمس لها العذر لان قرار رفض تقديم الشخصية صعب وخاصة لانها امرأة طول عمرها تحبها ومبهوره بها.

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا