12 صورة من حفل تنصيب يسرا سفيرة للنوايا الحسنة

نصبت النجمة يسرا، اليوم الأحد، سفيرة للنوايا الحسنة من قبل منظمة اليونيسكو، حيث وجهت يسرا الشكر لحاضرى حفل التنصيب، قائلة إنها تعيش حاليا لحظة من أروع لحظات حياتها، وإنها تشعر بالقوة من دعم الجميع لها وثقتهم فيها.

وأضافت يسرا خلال كلمتها في الحفل أنه “لا الشهرة ولا المال يستطيعان أن يجعلا الإنسان يشعر بالسعادة، ولكن مساعدته للآخر وإعطاءه الأمل لمن حوله خاصة المحتاجين للشعور بالدعم هو الشىء الوحيد الذى يشعرها بالسعادة”، وأوضحت أنه يجب أن نكسر حاجز الصمت والخوف لدى المتعايشين بمرض الإيدز، ويجب أن نعطيهم الفرصة فى حياة كريمة، واختتمت حديثها بأنها تشعر بالفخر لكونها تنصب سفيرة للنوايا الحسنة فى هذا الحفل الليلة.

فيما قال حلمى النمنم، وزير الثقافة، فى كلمته بالحفل، إن تنصيب يسرا سفيرة للنوايا الحسنة رسالة واضحة لطيور الظلام أن مصر لن تعود للخلف، مشيرا إلى أنه تابع كل أعمالها لأنها هادفة، وأنه فى الوقت الذى تخوف فيه الجميع من التحدث عن مشكلات التحرش قدمت مسلسل قضية “رأى عام”، وكان ذلك فى شهر رمضان.

وأشار أن اختيار يسرا يعكس أهمية الفن والفنانين بحياتنا، لافتا إلى أن دفع المرأة المصرية إلى الأمام هو أهم سلاح لمواجهة طيور الظلام، واختتم حديثه قائلا: أهنئ العالم العربى كله بفنانة جميلة نقدرها ونحترمها وسنظل نحبها.

ومن جانبها قالت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، إنها تهنئ الأمم المتحدة على اختيارها الفنانة “الجدعة والأصيلة” يسرا كسفيرة للنوايا الحسنة، لأنها فنانة تؤثر إيجابيا فى كل المصريين.

وأضافت أن يسرا كانت سفيرة للأمم المتحدة للبرنامج الإنمائى، وسافرت إلى الساحل الشمالى لتساهم فى تنقيته من الألغام، مؤكدة أنها فنانة استثنائية بكل المقاييس وصاحبت قضية وموقف محدد، لافتة إلى أنها قررت ألا تمتع الناس بأعمالها فقط ولكنها قررت أن تحميهم وتزيد من توعيتهم بمرض الإيدز.

وحضر حفل “يسرا سفيرة للنوايا الحسنة” عدد من رجال الفن والسياسة والإعلام، منهم وزير الثقافة حلمى النمنم نيابة عن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء،عمرو قورة الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T والإعلامى خالد صلاح والإعلامية شريهان أبو الحسن، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وكارول سماحة والهام شاهين والمنتج جمال العدل، والكاتب مدحت العدل وتامر هجرس وأشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والمخرج أحمد صقر، ووزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربى، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، والدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسفيرة ميرفت التلاوى.

إعلام.أورج ينشر 12 صورة لحفل تنصيب الفنانة يسرا سفيرة للنوايا الحسنة.

تصوير: شريف عبد ربه

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة2

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة4

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة3

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة6

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة7

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة8

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة12

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة11

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة10

يسرا - حفل سفيرة النوايا الحسنة1

يسرا - سفيرة النوايا الحسنة9

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا