محمد كريم يعتزل الفن..ويحترف انستجرام

يحرص الكثير من النجوم على مشاركة جمهورهم لحظات من حياتهم الشخصية وآخر مشاريعهم الفنية عبر موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

ولكن الأمر يبدو مختلف عند الفنان الشاب محمد كريم، فيمكن القول عليه إنه اعتزل الفن واحترف إنستجرام.

المتابع لحساب كريم جيداً سيجد انه لا ينشر سوي رحلاته إلى الخارج والزيارات التي يقوم بها، ولا ينشر أي اخبار او صور من كواليس اعمال جديدة يشارك فيها هذا العام.

بين الامارات ولوس انجلوس ينشر كريم الكثير من حياته هناك، وعن لحظات تجمعه بكثير من مشاهير هوليود وخاصة حفل الجولدن جلوب الذي اعلن سيشارك فيه كأحد المدعوين.

كريم منذ اكثر من عام اعتذر عن تقديم برنامج المواهب ذا فويس، وذلك بعد أن تعاقد على المشاركة في الفيلم العالمي Den of thieves أمام النجم العالمي جيرارد بتلر، ومن إخراج كرستيان جودجاست.

وقال كريم في تصريحات صحفية في فبراير من العام الماضي إنه إضطر للاعتذار عن عدم تقديم البرنامج في موسمه الثالث، نظرا لتزامن تصوير فيلمه العالمي الجديد مع تصوير حلقات الموسم الثالث من البرنامج، حيث يتطلب الفيلم التفرغ التام والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء عملية التصوير، وعلى مدار عام كامل لم ينشر كريم اي صور من كواليس التصوير أو تحضيره للفليم كما يفعل الكثير من النجوم.

المتابع جيدا لاخبار محمد كريم سيجد ان كل ما ينشر عنه في الصحافة مؤخرا هو فقط التقاطه الكثير من صور السليفي مع عدد من نجوم هوليود لتواجده هناك.

كان اخر الاعمال التي شارك فيها كريم هو استاذ رئيس وقسم مع الفنان عادل امام والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

ولد “محمد كريم” يوم 2 يناير 1980م في القاهرة لعائلة ينتمي أغلبها إلى مهنة الطب، حصل على بكالوريوس في الطب وتخصص في “التنحيف والسمنة” ثم تابع دراسته العليا في نفس المجال وأنشأ مركزاً طبياً في القاهرة.

إلى الجانب الطب ارتبط “محمد كريم” بالفن منذ صغره، وكان والده هو أول من شجعه لاقتحام الوسط الفني فسافر إلى أمريكا لدراسة التمثيل وقدم في بداية مشواره عدداً من الأدوار الصغيرة بالأفلام المصرية.

kkkar (2)

kkkar (3)

kkkar (4)

اقـرأ أيـضـًا:

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا