أسامة كمال عن السفير البريطاني: "بيحلق تحت الرادار"

استنكر الإعلامى أسامة كمال، “التدخل البريطانى فى شئون مصر”، بعد تصميمها على سقوط الطائرة الروسية المنكوبة فوق جزيرة سيناء جراء انفجار قنبلة، إضافة الى تدخل وكالة رويترز، التى يعمل بها أشخاص منتمون لجماعة الإخوان، متواجدون في مقر الوكالة بالعاصمة البريطانية لندن، وكانوا في مصر منذ شهر ونصف.

وأعرب ” كمال” خلال برنامجه  “القاهرة 360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس”، عن غضبه الشديد من  تحركات جون ماكس، السفير البريطاني في القاهرة، وزياراته لمؤسسات الدولة، ومقالاته في ذكرى ثورة 25  يناير، واتهم كمال بريطانيا بأنها وراء خسارة مصر لأكثر من مليار دولار، بسب تصريحات ديفيد كاميرون، رئيس وزراء المملكة المتحدة، بخصوص الطائرة الروسية.

مضيفًا أن الرحلات السياحية القادمة للبلاد توقفت بعد إدلائه بهذه الأخبارالمسيئة ضد القاهرة، وشدد على أن كاميرون وبلاده لن يستطيعان تحمل دعوات ملايين من أسر العاملين بالسياحة.

وتابع كمال : ” السفير البريطاني، الذى يحاول أن  يكون لاعبًا رئيسيًا في مصر، لن أندهش لو رأيته بيلعب كرة قدم في دورة رمضانية؛ لأني متخيل إنه بيحلق تحت الرادار وماحدش راصده”. ووجه كمال رسالة للسفير البريطانى بالقاهرة قائلا ” اطلع فوق الرادار لأن اللي تحت الرادار ريحته وحشة”.

اقـرأ أيـضـًا:

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا