أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إسراء النجار

آثار الفيديو المسيء للشرطة الذي أعده شادي حسين، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، بمشاركة الفنان الشاب أحمد مالك، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في الوقت ذاته تضامن الكثيرين مع الشابين خاصة بعد اعتذارهما، مما جعل هاشتاجي “#متضامن_ مع _شادي” و”#أحمد_ مالك” يتصدرا “تويتر”.

وينشر إعلام.أورج أشهر 5 فيديوهات لمراسل “أبلة فاهيتا”، التي أعلنت تبرئها مما فعله، مصرحة أنه يعبر عن ذاته وليس عن البرنامج.

عكاشة

قدم “شادي” تقريرا ساخراً من داخل دائرة “عكاشة” للحديث عن دوره بالبرلمان وتأييد الأهالي له، وذلك بعد فوزه بالمقعد الخاص بدائرة طلخا في المنصورة.

مهرجان القاهرة

حاول “شادي” إقناع عدد من الفنانين بالتصوير معه في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37، ولكن عدد كبير منهم رفض ذلك خوفًا من سخرية “فاهيتا” عليهم مثل منال سلامة وسلوى محمد علي، لذل فاجئ المراسل بعض الفنانات بجمل غير متوقعة، حيث قال للفانة يسرا “خالتي وعايزة تصور معايا”، بينما قال لفيفي عبده “والنبي يارب أفرح بيكي يا ماما”.

بابا نويل

تنكر “شادي” في زي بابا نويل، وتجول في الشارع، ليوزع هدايا الكريسماس على المواطنين، حيث سأل عدد من المارة عن الهدايا التي يرغبون فيها، ليقوم بتحقيق أمنياتهم، ولكنهم فوجئوا بهدايا أخرى غير متوقعة، مثل “قُلة وكيس قطن وإزازة خل”.

مايا خليفة

سأل “شادي” بعض الرجال والشباب عما إذا كانت “فاهيتا” تغيريه للتحرش بها، أم ممثلة الأفلام الإباحية، مايا خليفة، واختار أغلب المواطنين في التقرير “فاهيتا” للتحرش بها باعتبارها ترتدي ملابس مثيرة، فيما اعتبرها أحد الشباب مجرد “دبدوب”.

مخترع السيارة البرمائية

قام “شادي” بإعداد وتقديم العديد من التقارير التي تجاوب معها المشاهدون بالضحك والسخرية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منها تغطية مع مخترع السيارة البرمائية هوائية التي تعمل بدون وقود، حيث وصفها: “من أكتر الحاجات اللي صورتها عن عبث المجتمع”.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا