"عم دافنشي" ينتظر ليلي علوي - E3lam.Com

لم تستقر النجمة المصرية ليلي علوي (الصورة) حتى الآن على التواجد في سباق رمضان 2016. قالت علوي لـ «الأخبار» إنّها ستتخذ قراراً نهائياً مطلع الشهر المقبل حول قبول دور البطولة مع خالد الصاوي في مسلسله الجديد «عم دافنشي». ورغم انتشار أنباء تؤكد مشاركتها في هذا العمل، أوضحت الممثلة المصرية أنّها وافقت فقط على الفكرة وأنّها معجبة بها، لكنها لم تستلم بعد العدد الكافي من الحلقات لتتمكن من حسم خيارها.

وأشارت إلى أنّ الأهم لم يعد المشاركة في السباق، إذ سبق لها قبل أسابيع الاعتذار عن عدم المشاركة في مسلسل «أفراح القبة» للمخرج محمد ياسين، فيما تنتظر حالياً تصوير آخر مشاهد فيلمها الجديد «الماء والخضرة والوجه الحسن». هذا الشريط من إخراج يسري نصر الله، ويدور في كواليس طهاة الموائد للأفراح الريفية في مصر. وبحسب ليلى، الفيلم إجتماعي كوميدي، متوقعة أن يلامس مشاعر الجمهور فور عرضه. علماً بأنّ موعد وصوله إلى الصالات لم يتحدد بعد.

على خط الأعمال الجديدة، تقرأ بطلة مسلسل «أفراح ليلى» حالياً سيناريو فيلم جديد، ما يشير إلى رغبتها القوية في العودة إلى شاشة السينما، وإعطائها الأولوية على حساب الدراما التلفزيونية، خصوصاً في حال عدم وجود «مشاريع تلفزيونية متكاملة»، على حد تعبيرها. يذكر أنّ آخر أفلامها كان «ليلة البيبي دول» عام 2008.

بعيداً عن الفن، تواصل علوي نشاطها كسفيرة لحملة «متحدون مع التراث» التابعة لمنظمة «اليونسكو»، كما حضرت أخيراً إحتفال إطلاق قناة «osn يا هلا سينما»، مؤكدةً دعمها لكل القنوات الهادفة إلى حماية تراث السينما المصرية وعرض جديدها، في مواجهة قنوات القرصنة التي استهلكت مخزون الفن السابع في السنوات الأخيرة، من دون تحقيق أي عائد للمنتجين، مما هدّد الصناعة ككل بالتوقف.

نقلًا عن جريدة “الأخبار اللبنانية”

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا