ناهد السباعي: باسم يوسف عمل لي "شو" للفستان - E3lam.Com

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن سر سخرية الإعلامي الساخر باسم يوسف من فستانها خلال تواجدها بمهرجان دبي، حيث وصفها حينها بأنها “متنكرة في صورة كنبة أوبيسون مدهبة”، مُشيرة إلى أنه طلب منها أن يسخر من الفستان وهي وافقت على طلبه.

وأضافت “السباعي” قائلة: “عمل لي شو جامد للفستان، وقبل ما ندخل على الـ Red Carpet طلب مني إنه يتريق على الفستان”، لترد الإعلامية منى الشاذلي مازحة “لأ مؤدب”.

وأشارت الفنانة الشابة أن الفستان لاقى إعجاب كبير من باسم يوسف وأنه كان يمزح فقط معها ولا يقصد أي شيء، مُضيفة: “أنا دائماً بحب أظهر في أي مكان بشكل مختلف”

جاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، مع عدد من النجوم المنضمين لوكالة C.A.T ومؤسسها الخبير الإعلامي عمرو قورة، مساء الخميس، حيث تحدثت أيضاً عن انضمامها لأول وكالة في الوطن العربي لإدارة أعمال وتمثيل النجوم والمواهب في الشرق الأوسط، والتي أشارت أن انضمامها للوكالة أفادها كثيراً لأن أي فنان لابد أن يركز في التمثيل فقط على حد تعبيرها، لافتة إلى أنها تُعجب أحياناً ببعض الأعمال دون أن تضع في حساباتها أي شيء حول التعاقد أو الأجر أو التسويق، وهذا ما وفرته لها الوكالة.

كانت “السباعي” قد شاركت في بطولة الفيلم القصير “حار جاف صيفًا” للمخرج شريف البنداري، وهو من بطولة محمد فريد، ومحمد عبد العظيم، كما شارك الفيلم في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الثانية عشرة، ومثّل مصر في مهرجان “كليرمون فيران”، والفيلم من إنتاج subtype production بالاشتراك مع red star، وبدعم من مؤسسة “روبرت بوش ستيفتونج” الألمانية.

الجدير بالذكر أن ناهد السباعي انضمت مؤخراً لوكالة C.A.T، التي تعد أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم، لتتولى الوكالة إدارة نشاطاتها الفنية فيما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها سواء داخل أوخارج مصر وتقديم الإستشارات الفنية لها.
الوكالة يتولى إداراتها الخبير الإعلامي عمرو قورة، وتضم عدد كبير من النجوم والنجمات في مقدمتهم الفنانة الكبيرة يسرا والفنان الكبير سيد رجب، وإنجي المقدم، وأمينة خليل والسيناريست مريم نعوم وهشام هلال، والموسيقار تامر كروان، والفنان محمود العسيلي ومحمد فراج.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا