"صوت الشعب" توضح حقيقة العرض الإعلاني مقابل عودة بث البرلمان - E3lam.Com

نفت شوقية عباس، رئيس القطاع الاقتصادى باتحاد الإذاعة والتليفزيون، حصول قناة “صوت الشعب” على عرض كبير من إحدى الوكالات الإعلانية مقابل نقل جلسات المجلس على الهواء مباشرة.

وعن موقف القطاع الاقتصادى من العروض الإعلانية التى قد تقدم إلى مجلس النواب خلال الفترة القادمة خاصة بعد أن أصبح مادة جاذبة للمشاهد لما يدور به من كواليس، أكدت “عباس” أن القطاع الاقتصادى سيدرس أى عرض يقدم إليه قبل البت فيه، وذلك حسب موقع “جريدة المال”.

وأضافت: “ليست هذه المرة الاولى التى يتم خلالها تداول أخبار عن تلقى مجلس النواب عروضا مالية إما فى صورة إعلانات أو لشراء حقوق بثه، حيث ترددت من قبل أنباء عن تقدم إحدى القنوات العربية الشهيرة بطلب لشراء البث الحصرى لجلسات مجلس النواب مقابل 100 مليون دولار أمريكى، مع السماح للتليفزيون المصرى ببث الجلسات عبر شاشة قناة صوت الشعب”، دون تمكّنه من استخدام محتوى الجلسات فى البرامج والمتابعات الإخبارية، وهو ما نفت شوقية عباس، رئيس القطاع الاقتصادى باتحاد الإذاعة والتليفزيون علمها به أيضا.

وترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن تلقى قناة “صوت الشعب” التابعة لقطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى والمعنية بتغطية جلسات البرلمان، عرضا لنقل الجلسات عن القناة المباشرة والمسجلة إلكترونيا بمقابل مادى كبير، وتم تحويل العرض للقطاع الاقتصادى للبت فيه.

الجدير بالذكر أن علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، أعلن فى 11 يناير الحالى، وقف البث المباشر لجلسات المجلس بناء على طلب مقدم من 40 عضوا وهو ما استجاب له المجلس.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا