محافظ الإسكندرية يرفض الظهور مع القرموطي - E3lam.Com

علق الإعلامي جابر القرموطي، على هدم قصر زينب الوكيل زوجة مصطفى النحاس باشا، قائلاً: “كلمنا المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، علشان يفسرلنا اللي حصل قفل تليفونه ومردش علينا”.

وأضاف القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية (on tv live) مساء اليوم الاثنين، “محمد الجارحي رئيس تحرير البرنامج مسافة ما بعت رسالة للمحافظة وقاله عاوزين حضرتك تظهر معانا في برنامج مانشيت، راح المحافظ قافل تليفونه علشان مايردش علينا”، وعرض مجموعة من الصور لقصر زوجة النحاس، مُعلقاً: “تاريخ النحاس باشا بكل قيمته وتاريخه اتهدم النهارده”.

وأشار إلى أن هذا القصر شهد الكثير من الوقائع والأحداث التاريخية الهامة في مسيرة مصر، بالإضافة إلى أنه شاهد على حياة النحاس الحافلة بالأحداث الهامة، مُضيفاً: “التاريخ كان بينطق هنا”.

واستنكر مُقدم برنامج “مانشيت”، غلق المحافظ هاتفه ورفضه التعليق على واقعة هدم القصر التاريخي دون إبداء أيّ مبررات، متسائلاً: “بتقفل تليفونك ليه.. لما أحب أكلم حد دلوقتي عن واقعة القصر دي أكلم مين؟”

وشهد حي وسط الإسكندرية اليوم الاثنين، هدم قصر “زينب الوكيل، وذلك بعد استصدار حكم قضائي بخروج هذا القصر من التراث، ومن ثم الموافقة على هدمه لما يمثله من خطورة، حيث أنه “آيل للسقوط”، وذلك بحسب رئيس الحي في تصريحات صحافية.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا