صادق الصباح: محمد سعد لن يتأثر بـ"مسرح مصر تينز" - E3lam.Com

محمود طارق

قال المنتج صادق الصباح ان المشروع المسرحي الجديد للفنان سامح حسين مع الفنان اشرف عبد الباقي لن يؤثر على تعاونه مع الفنان محمد سعد في مشروعه الجديد المقرر تقديمه على المسرح خلال الاسابيع المقبلة.

وأضاف الصباح لـ”إعلام . أورج” ان محمد سعد لن يقدم برنامجه على مسرح جراند حياة الذي عرض عليه الموسم الاول من مسرح مصر، مشيراً إلي انه جاري تجهيز مسرح هيلتون رمسيس للبدء في برنامج محمد سعد المقرر عرضه عبر شاشة mbc مصر.

ومن المقرر ان يستقبل المسرح اعتباراً من اول فبراير المقبل عروض “مسرح مصر تينز” الذي ينتجه اشرف عبد الباقي ويشرف عليه فنياً، ويقوم ببطولته الفنان سامح حسين، وهي عروض مسرحية لن تعرض تليفزيونياً، فيما أعلن عن طرح التذاكر الخاصة بها بنفس اسعار تذاكر مسرح مصر وستكون على خشبة مسرح جراند حياة.

وكانت شبكة قنوات “MBC مصر” قد احتفلت مساء امس مع الفنان أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب أبطال فرقة “مسرح مصر” بنجاح الموسم الاول من العروض المسرحية للفرقة، وإختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبد الباقي الإحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير الذي حضر العرض الأخير بتقطيع قالب كبير من “التورته” يحمل شعار “مسرح مصر” وقناة “MBC مصر”، وشارك في الإحتفال المُنتج صادق الصباح، والنجم سامح حسين والفنان والمطرب مُصطفي قمر الذي حضر خصيصاً ليُشارك نجوم مسرح مصر الإحتفال ويقدم أغنية “مُنايا” مع الجمهور.

وقد عبر الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته الكبيرة بنجاح الموسم الأول من “مسرح مصر”، وقال أن كل أعضاء الفرقة بذلوا جُهداً كبيراً في إعداد وتقديم هذه العروض، وهناك الكثير من الجنود المجهولين خلف الستار لهم دور كبير في نجاح هذه المسرحيات، وأكد عبد الباقي أن من أجمل ما تحقق في الموسم الأول هو إلتفاف الجمهور من فئات مُختلفة بصورة لافته حول “مسرح مصر” والإقبال الشديد على مُشاهدة العروض بالمسرح.

ووجه أشرف عبد الباقي الشكر لشبكة قنوات “MBC مصر” على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، وقال أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بهذه العروض، وأكد أشرف على إنطلاق عروض الموسم الثاني عبر شبكة قنوات “MBC مصر”.

ومن جانبه أشار صادق الصُباح مُنتج عروض “مسرح مصر”، إلي أن فريق العمل إجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتي أصبحت عروض “مسرح مصر” تُمثل حالة من البهجة والمُتعه الإسبوعية للجمهور المصري والعربي، وأشار إلي أننا عملنا على  توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة.

وأضاف صادق الصُباح أن إنطلاق الموسم الثاني سيكون مع عيد الفطر المُقبل، وبمُشاركة كل نجوم الموسم الأول، وأكد أن الموسم الثاني سيُعرض عبر شبكة قنوات “MBC مصر”.

ومن زاويته أكد محمد عبد المتعال مدير عام قنوات “MBC مصر” أن عروض “مسرح مصر” يتواصل عرضها إسبوعياً عبر الشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعه، وأبدي عبد المتعال سعادته بالتعاون مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب وقال أننا نعمل دائماً على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة.

وأشار محمد عبد المتعال إلي أن النجاح الكبير الذي حققته عروض “مسرح مصر” يمُثل إمتداداً لحرص إدارة قنوات “MBC مصر” على تقديم الترفيه العائلي للأسرة المصرية بصورة راقية، وسيتواصل هذا الترفيه خلال الفترة المُقبلة بالمزيد من الإنتاجات التليفزيونية المميزة.

ومن زاويته أشار مخرج وكاتب عروض “مسرح مصر” نادر صلاح الدين إلي أن هذه التجربة المسرحية ساهمت فى عودة الجمهور إلى المسرح، وقال أن الموضوعات التى يتم تقديمها إعتمدت على نقل الأحداث الجارية، وأشار إلي أن التجربة بها نسبة من المغامرة فى إسناد هذه المسرحيات إلى وجوه جديدة ولكن هؤلاء الشباب أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبد الباقى في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم.

اقـرأ أيـضـًا:

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا