النيران الصديقة تحمي الأهلي من الهزيمة

تعادل فريقا الأهلي والداخلية بهدف لكل منهما ضمن الجولة ١٤ من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم؛ تقدم فريق الداخلية عن طريق عمرو مرعي في الدقيقة ٤٠ من انفراد تام بمرمي أحمد عادل عبد المنعم وتعادل رشاد فاروق في الدقيقة ٧٦ حيث سجل الهدف عن طرق الخطأ في مرماه.

بدأت المباراة بضغط أهلاوي على أمل إدارك هدف التقدم مع تحفظ دفاعي من قبل الداخلية الذي غابت فاعليته الهجومية باستتناء فرصة مهدرة عن طريق حسام حسن في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عقب انفرد “حسن” بمرمى أحمد عادل عبد المنعم لكنه سدد قوية خارج القائمين والعارضة.

استمر الضغط الأهلاوي وقابله خشونة من الداخلية قبل أن ينجح عمرو مرعي في احراز هدف التقدم للداخلية في الدقيقة ٤٠ بعدما انفرد بالمرمي ووضعها في الشباك الاهلي استفاق هجوميا وكثف الضغط علي الأجناب.

وحصل عمرو جمال علي ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء سددها صبري رحيل في الحائط؛ وأرسل فتحي عرضية من الجهة اليمني لم تجد المتابع ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع بيسيرو برمضان صبحي وأحمد حمدي علي حساب الثنائي المصاب صالح جمعة وحسام غالي واستمر الضغط الأهلاوي علي مرمي أحمد فوزي على أمل ادراك التعادل

أجري الداخلية تغييراته الثلاته بالدفع بأحمد قطاوي وبوبا مينسواه وحسام عبد الجواد لتنظيم خطوطه والحفاظ على الفوز وفي الدقيقة ٧٦ سجل رشاد فاروق هدف التعادل للأهلي عن طريق الخطا في مرماه؛ حيث مرر مؤمن زكريا للبديل أحمد حمدي في منطقة الجزاء وأرسل عرضية قابلها مدافع الداخلية برأسية خاطئة في مرماه مسجلا هدف التعادل للأهلي دفع بيسيرو بعماد متعب بدلا من حسام عاشور لزيادة الفاعلية الهجومية وادراك الفوز واستمر الضغط الاهلاي للدقائق الاخيرة حتي أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

أهداف المباراة

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا