مرتضى منصور: لا أعترف بـ "بكابورت" السوشيال ميديا

علق النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة حقوق الإنسان المكلفة بمراجعة القرارات بالقوانين الصادرة في غيبة البرلمان، على النقد الموجه لرئاسته للجنة، قائلاً: “أنا لا اعترف بالبكابورت اللي اسمه سوشيال ميديا ده، ده بكابورت ضارب اسمه سوشيال ميديا، وأنا مش بخاف”.

وعن أولوياته في العمل داخل اللجنة، قال رئيس الزمالك: “اللجنة ليست الرئيس فقط بل هي الأعضاء، وعندما نجتمع سنستمع ونتناقش في كل الخطط والآراء، وحينما ننتهي من العمل، سأتكلم باسم اللجنة”.

وفيما يخص انتشار فيديو له يهاجم فيه حقوق الإنسان، أكد مرتضى منصور، أنه يقصد أن الإرهابي ليس له حق عنده، لأنه يسحب حق الحياة من المواطن المصري.

وتابع: “أنا مش بخاف ولا بغير كلامي، والرئيس الفرنسي، لما قال ممنوع فرنسي ينزل من بيته ليه محدش اتكلم عن حقوق الإنسان، وأقل حقوق المواطن هي حق التنقل والناس التزمت، والفيس بوك ده مجاري ضاربه، كل يوم شتيمة وقلة أدب وعيال فاضية ومش عاجبهم العجب ولا الصيام في رجب”.

مستطرداً: “أنا في نادي الزمالك، أمشي ميدو يقولوا مشيته ليه، أجيب ميدو يقولوا جيبته ليه، وفيريرا قعد ليه، ومش هنعجب الناس دي لأنها قاعدة فاضية طول النهار لقلة الأدب، ومواقع التواصل الاجتماعي للتواصل لكن اللي بيعملوه ده اسمه تفسخ اجتماعي، وحقوق الانسان وكرامته جوه القسم وتوفير بيت نضيف ومياه يشربها نضيفه وبيت فيه صرف صحي ومستشفى فيها سرير نضيف وعلاج ومدرسة محترمة تليق بالطالب، هى دي حقوق الإنسان، إنما حقوق الإنسان تروح تقبض من أمريكا وقطر وتركيا وتقل أدبك على بلدك، ده اللي هيضرب بالجزمة وكلامي واضح”، وذلك وفقاً لحواره لجريدة اليوم السابع.

جدير بالذكر أن البرلمان قد أعلن عن تشكيل أعضاء اللجان الـ 19 المنوط بها النظر في القرارات بالقوانين التي صدرت في غيبة البرلمان، يترأسها أكبر الأعضاء سناً على أن تعرض آخر ما توصلت إليه في تفنيد ومراجعة القوانين في تقارير ترفع إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال يوم الأحد القادم.

وشُكلت لجنة “حقوق الإنسان”، من “مجدي بيومي ، شريف الورداني، مرتضى منصور، عصام الصافي، محمد أنور السادات، أحمد رفعت”، ويرأسها مرتضى منصور، بصفته أكبر الأعضاء سنًا، وأمين سرها شريف الورداني.

نرشح لك: صدمة ١٢ يناير.. مرتضى رئيسا للجنة حقوق الانسان

https://www.youtube.com/watch?v=6NbKjpv8OhA

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا