"صباحي" يكشف إيجابيات حواره مع الإبراشي - E3lam.Com

علق حمدين صباحي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية على حادث انقطاع البث أثناء حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لم ينزعج، وخاصة عندما عرف أن الأمر حدث من دون سوابق وأنه نادر الحدوث.

وتابع: “طبعًا قطع الكهرباء يحتمل كثير من التفسير، وأنا ما بحبش أقول حاجات مش مستوثق منها، لكن الأكيد أن هذا خدم أن يكون هناك جمهور أكثر للحوار، وفي الجملة أشعر أن ربنا قدرني أقول كلمة كنت صادق فيها، وقلت رؤيتي ووصلت لجمهور واسع جدًا”.

وعن الأثر الإيجابي لهذا الحوار، قال صباحي، إنه يعتبر الحوار بادرة في اتجاه أن يكون هناك تعدد في الأصوات في البلد، وفكرة الهيمنة على الفضاء العام يتم كسرها، مؤكدًا: “رأيي أن هذا الاتجاه لا بد أن يتواصل مع شخصيات عديدة عبر وسائل إعلام عديدة، لأن إيماني أننا لن نتقدم ولن نجابه مشكلاتنا العديدة لا بصوت واحد ولا بإماتة السياسة، ولا بأن حلف المؤيدين بنسبة 100% يكون هو المهيمن على الفضاء العام في الإعلام”.

وأضاف صباحي: “سرني جدًا أن الخنادق المغلقة فككت نسبيًا في هذا الحوار، فهناك قطاع واسع من المصريين الذين ليس لهم موقف مسبق لا ضدي ومعي، استمعوا للحوار ومجرد أن يستمعوا أنا شايف إنه مؤشر إن في آذان وقلوب بدأت تتفتح لخطاب مختلف، عما اعتادت أن تسمعه، وقالوا والله هوه في الحته دي كويس وفي الحتة دي ما لهوش حق، هذا أفضل ما يمكن أن أراه في هذا الحديث”.

وطالب صباحي، أن تتكرر مثل هذه الرسائل بهذا المحتوى مع شخصيات كثيرة، وأن تنتقل مصر لحالة حوار وجدل والبحث عن المفيد للوطن، وذلك وفقاً لحواره مع جريدة الوطن.

نرشح لك: حمدين صباحي للسيسي : كمل جميلك

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا