ميسي يحصد الكرة الذهبية للمرة الخامسة

فاز اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في تاريخه، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية سنويا، ليتفوق على زميله في برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد.

وتسلم ميسي الجائزة من يد النجم البرازيلي كاكا وذلك في الحفل الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، في مدينة زيوريخ السويسرية، وكان الغائب الأكبر عن هذه المناسبة رئيس الفيفا المستقيل والموقوف السويسري جوزيف بلاتر بعد أن دأب على تسليم الجائزة سنويا.

وخاض ميسي موسما رائعًا في 2015، أحرز فيه 48 هدفا، وقاد خلاله الفريق الكاتالوني إلى التتويج بخمسة ألقاب “الدوري الكأس المحليين، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية 2015″، باستثناء كأس السوبر الإسباني فقط الذي خسره أمام أتلتيك بيلباو.

وكان ميسي قد اعترف أنه يتمنى التخلي عن جميع جوائزه الفردية مقابل الفوز ولو مرّة واحدة بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين، وقال: “مر وقت منذ العام 2009 ولقد تعلّمت الكثير”، وتابع: “نحن ننمو ونتعلّم من كلّ شيء وأنا أريد إضافة أشياء على اللعبة”.

https://www.youtube.com/watch?v=Z_dngdoS6W8

اقـرأ أيـضـًا:

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا