بيان من "نادي الجزيرة" حول وفاة ممدوح عبد العليم - E3lam.Com

أصدر نادي الجزيرة الرياضي، منذ قليل، بيانًا حول وفاة الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم.

وقالت إدارة النادي في بيانها، ناعية الفنان الراحل: “قضاء الله عز وجل لا رد له، وهو حريص على التأكيد أن الفقيد الغالي سقط فجأة من على جهاز المشاية الكهربائية بصالة الألعاب (الجيم) وهرع إليه الطبيب المناوب بالعيادة الطبية بالنادي وقام بإجراء الإسعافات الأولية، كما شارك أحد الأطباء المتواجدين بصالة الألعاب بمحاولات لإنعاش القلب بالتدليك والتنفس الصناعي، وفي هذه الأثناء حضرت سيارة الأسعاف المتواجدة بالنادي وقامت بنقله إلى مستشفى الأنجلو أقرب مستشفى للنادي”.

وأضاف البيان: “بكل الأسى والحزن ينعي مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضى رئيساً وأعضاء وبإسم كافة السادة الأعضاء المرحوم الفنان المبدع والقدير ممدوح عبد العليم عضو النادي ويتقدم بخالص العزاء للسيدة قرينته والأسرة ولكافة محبي الفن الرفيع ونادي الجزيرة الرياضي إذ يشيد بموهبته الفنية يثني في ذات الوقت على انتمائه الوطني الصادق… وندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. (وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وانا اليه راجعون).. صدق الله العظيم”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الراحل ممدوح عبد العليم الفنية كان مسلسل “السيدة الأولى”، الذي عُرض في رمضان 2014، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وعبير صبري، وأحمد فؤاد سليم، وريهام حجاج، وسيد رجب، وهو من تأليف ياسر عبد المجيد وإخراج محمد بكير.

كما شارك في العديد من الأعمال التي تركت بصمة له مع المشاهد، أبرزها مسلسل “الضوء الشارد” مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم منى زكي، سميحة ايوب، يوسف شعبان، سلوى خطاب ومحمد رياض، والذي تم عرضه عام 1998 وجسد فيه “عبد العليم” شخصية “رفيع بيه”.

كذلك مسلسل “خالتي صفية والدير” مع الفنانة بوسي وعمر الحريري وسناء جميل والذي عُرض عام 1995، كذلك مسلسلات “ليالي الحلمية، وجمهورية زفتى، وقليل من الحب كثير من العنف”.

كما قدم العديد من الأفلام الناجحة والمميزة في تاريخ السينما، ومنها كتيبة الإعدام للمخرج عاطف الطيب، وبطولة الفنان نور الشريف ومعالي زايد، وفيلم البريء للمخرج عاطف الطيب أيضاً، ومن بطولة كل من الفنان أحمد زكي ومحمود عبد العزيز

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا