كندة علوش تحتفل بـ"المليون" على إنستجرام - E3lam.Com

احتفلت الفنانة السورية كندة علوش بوصول متابعيها علي موقع التواصل الأجتماعي “انستجرام” إلى مليون متابع.

ونشرت كندة عبر حسابها صورة وجهت الشكر من خلالها إلى متابعيها ومحبيها وعلقت عليها قائلة: “شكراً للجميع مليون متابع عبر انستجرام”.

يذكر أن الفنانة كندة علوش انضمت مؤخراً لفريق عمل فيلم “هيبتا” المأخوذ عن رواية “هيبتا” للكاتب الشاب محمد صادق والذي سوف يقوم ببطولته عمرو يوسف، ياسمين رئيس، ماجد الكدواني، أحمد مالك، جميلة عوض ومن إخراج هادي الباجوري.
كانت كندة قد شاركت في العديد من الأفلام منها “برتيتا” إخراج شريف مندور، وبطولته كل من عمرو يوسف، وأحمد السعدني، وأحمد صفوت، و”المصلحة”، للمخرجة ساندرا نشأت، وبطولة أحمد السقا وأحمد عز، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، بينهم حنان ترك، صلاح عبد الله، زينة، و”واحد صحيح” مع الفنان هاني سلامة وبسمة وياسمين رئيس.

كما شاركت في العديد من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً منها “نيران صديقة” مع منة شلبي ورانيا يوسف وعمرو يوسف وظافر العابدين و”أهل كايرو” و”على كف عفريت” مع الفنان خالد الصاوي، و”العهد” مع غادة عادل وآسر ياسين وهنا شيحة وصبا مبارك وأيتن عامر، “دلع بنات” مع مي عز الدين وسمير غانم، “عد تنازلي” مع عمرو يوسف وطارق لطفي، “البلطجي” مع أسر ياسين وانتصار.

SDFG

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا