في حوار سابق.. حمدي أحمد يشيد بـ"مكالمة السيسي" ويهاجم "الفنان النائب"

خلال حوار للفنان الراحل حمدي أحمد، مع موقع “إرم”، في مارس 2015 الماضي، ونشر على موقع “يوتيوب” وقتها، تناول فيه العديد من الموضوعات، بين الفن والسياسة، كما علق على ترشح الفنانين في الانتخابات البرلمانية.

الفنان الراحل، قال وقتها بأنه لا يستطيع ان يفرق بين الإعلام الخاص والقومي، ولكنه ما عاب عليه هو المال الخارجي، الذي يحرك بعض وسائل الإعلام المصري، والتي تجعل لهم انحيازات خاصة، قائلًا: “الكثير من الأموال التي تُصرف على الصحف المصرية والفن المصري ليست مصرية”.

وقد صرح حمدي أحمد وقتها بأن صحته أفضل، وبدأ يتعافى من وعكته الصحية، كما تحدث عن اتصال الرئيس السيسي به، للاطمئنان على صحته، معتبرًا ذلك تكريمًا للفن “النظيف والشريف”، مؤكدًا انه قدم خلال 50 عام فن منحاز للشعب.

وتابع: “إنحن لا نضرب بالإرهاب فقط.. ولكن في الثقافة أيضًا عن طريق الاحتفاء بالقصة الحقيرة ويدوا صاحبها 24 جائزة”، مطالبًا بفضح هؤلاء.

وحول الفنانين الذي رشحوا أنفسهم في الانتخابات، قال : “اتمنى أن ينسحبوا لأنهم اختاروا قت غير مناسب بالنسبة لهم وللفن”، ولفت إلى انه رشح نفسه في البرلمان من قبل،ن واستطاع أن يفوز بأغلب الأصوات، متغلبًا على مرشح النظام، وأشار إلى أن لا يشك في إخلاصهم، ولكنهم اختاروا “أسوأ وقت”.

واعتبر حمدي أحمد، هذه الفترة من عمر الفن المصري، بأنها “الأسوأ”، مؤكدًا أن مشاهد السنج والبلطجة، ليست تعبيرًا عن الواقع كما يقولون، مضيفًا: “مستعد أنزل معاهم المناطق دي والكفور والنجوع وادفع حياتي لو في المشاهد دي”.

حمدي أحمد، رحل خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ 82 عام، بعد معاناة مع المرض.

https://www.youtube.com/watch?v=GmmV17tJ3GM

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا