منتج سينمائي يروي تفاصيل الدقائق الأخيرة لممدوح عبد العليم - E3lam.Com

قال المنتج السينمائي، محمد مختار إنه كان متواجدًا مع الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، قبل 10 دقائق فقط من وفاته، أثناء قيامه بتمارين رياضية بجيم نادي الجزيرة.

وأضاف مختار، خلال فيديو سجله لموقع “المصري اليوم”، أثناء تشييع جنازة عبد العليم، : “كنا في الجيم بنلعب رياضة ومكنش تعبان ولا أي حاجة.. وكنا بنتكلم عن آخر عمل هيبدأ فيه وهو مسلسل ليالي الحلمية”.

و أوضح مختار، بأنه مهتم بالرياضة منذ اكثر من 5 أشهر، وأضاف بأنه استاذن في الانصراف، وترك عبد العليم ليكمل رياضته اليومية، موضحًا انه فوجئ فور مغادرته باتصال هاتفي يخبره بوفاته.

يذكر أن الفنانة محسنة توفيق، نعت الفنان ممدوح عبد العليم، حيث كتبت محسنة توفيق عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” قائلة: “يعز عليا تسيبني وتمشي ياعلي ده احنا عشنا مع بعض أحلى وأغلى سنين عمرنا، يا إبني اللي ماولدتهوش بطني”.

وكان مقطع فيديو لا يتجاوز بضع ثواني، يُظهر أحد الأشخاص في “الجيم”، وهو يسقط على الأرض فجأة، تم تداوله بكثرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، الذي أصيب بأزمة قلبية خلال ممارسته الرياضة في “جيم” نادي الجزيرة، مؤكدًا أنه يسجل لحظة وفاته.

الفيديو لا علاقة له بالفنان الراحل، ولكنه مشهد يرصد وفاة أحد الشباب في صالة رياضية بالهند، وبالتحديد في منطقة “فاناسثاليبورام”، وتم رفع الفيديو الأصلي بموقع “يوتيوب” بتاريخ 9 مارس 2014.

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا