دُرة التونسية تنفي "خناقة" الإبراشي - E3lam.Com

نفت الفنانة التونسية دُرة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول نشوب “خناقة” بينها وبين الإعلامي وائل الإبراشي أمس الثلاثاء، بسبب إعدام “نمر النمر”، وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساءً” على قناة دريم.

وعلقت الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: “أي انسان أو صحفي مبتدئ يستطيع أن يعرف أن من قامت بالمداخلة ليست أنا ومش صوتي وأصلا لم يقولوا في البرنامج حتى أنها الفنانة درة والموضوع المطروح أنا أساساً لم أدلي بأي رأي أو تصريح فيه ولا حتى بيني وبين نفسي..ومع ذلك انهالت الأخبار باسمي وصورتي في عده مواقع..وإن لم تستحوا فافعلوا ما شئتم.. هذا الخبر غير صحيح ولا يخصني وهناك لبس”.

كانت بعض المواقع قد تناقلت مداخلة لسيدة تونسية تدعى درة والتي أبدت أسفها لإعدام القيادي الشيعي نمر باقر النمر بالسعودية قائلة: “أنا ضد إعدام النمر، وولائي لبلدي تونس ومعظم أهل بلدي من أهل السنة، وأنا لست شيعية”.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة التونسية درة هو فيلم “كدبة كل يوم” الذي سيُعرض هذا الشهر وتشارك في بطولته بجانب الفنان عمرو يوسف والفنانة شيرين رضا، كما تحضر حالياً لدورها في فيلم “مولانا” المأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ويقوم ببطولته الفنان عمرو سعد .

SDF

شارك في استطلاع إعلام.أورج واختار ما هو الفيلم السينمائي المفضل لك من بطولة الراحل ممدوح عبد العليم ؟

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا