دينا رامز تبكي على ممدوح عبد العليم

بكت الإعلامية دينا رامز على الهواء، وهى تنقل خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، في برنامجها “صباح البلد”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، كما تقدمت “رامز” بالعزاء لأسرة الفنان الراحل ولزوجته الإعلامية شافكي المنيري.

وشيعت جنازة الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، عصر اليوم الأربعاء، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، بعد أن وافته المنية أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة بإحدى الصالات الرياضية.

وشارك في الجنازة عدد كبير من الفنانين الذين انهاروا بالبكاء منهم إلهام شاهين، وهالة صدقي، وفيفي عبده، وآثار الحكيم، وأحمد السقا، وشهيرة، ولبلبة، وبوسي شلبي، وخالد النبوي، وسامح الصريطي، وفاروق الفيشاوي، وعمرو ياسين، ومحمد رياض، وطارق علام، ودلال عبد العزيز، ومحمد مختار.

وقدم “عبد العليم” العديد من الأدوار منها شخصية “علي البدري”،  الشاب الذي تخرج في كلية العلوم التطبيقية، فكسره حبه لـ”زهرة” تارة، ونكسة 67 تارة آخرى، في أجزاء الملحمة الدرامية الشهيرة التي كتبها الراحل أسامة أنور عكاشة، وأخرجها الراحل أيضًا إسماعيل عبد الحافظ “ليالي الحلمية”، وكان يستعد لأداء دوره في الجزء الجديد من العمل الذي سيكتبه الشاعر أيمن بهجت قمر، والفنان عمرو محمود ياسين.

كما ستظل شخصية “رفيع بيه”، الذي أداها الفنان الراحل في مسلسل الضوء “الشارد”، هى العلامة الأشهر والأكثر ارتباطًا بوجدان جمهوره، في العمل الذي أخرجه مجدي أبو عميرة، وكتبه محمد صفاء عامر، وشارك في بطولته كل من النجوم منى زكي ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي وسميحة أيوب.

شارك في استطلاع إعلام.أورج واختار ما هو الفيلم السينمائي المفضل لك من بطولة الراحل ممدوح عبد العليم ؟

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا