شاشة

دراسة “اقف عوج” تتسبب في ضحك هيستيري باستوديو “عسل أبيض”

عرضت الإعلامية حنان مفيد فوزي، خلال برنامج “عسل أبيض”، المذاع على قناة TeN، دراسة بعنوان “اقف عوج”، حيث قالت بأنها تتحدث عن التغلب على المشكلات عن طريق السيطرة على حركة الجسم.

اسم الدراسة تسبب في حالة ضحك هيستيري داخل الاستوديو، حيث لم تتمالك الإعلامية نهى عبد العزيز، ورنا عرفة، نفسيهما، خلال فترة حديث حنان مفيد فوزي، خاصة عندما قالت باقي نقاط الدراسة.

وأوضحت حنان، أن الدراسة تقول بأن الاسترخاء أثناء حدوث مشكلة أو “خناقة”، يقلل من الآثار السلبية لها، مضيفة : “الابتسامة الهبلة بقى من ضمن الدراسة.. يعني في عز المشكلة انت تبتسم فتدي إيحاء للي قدامك إنك كمجنون او عبيط فاحتمال إنه يتعاطف معاك”.

وهنا لم تتمالك رنا عرفة نفسها، من الضحك، حيث قالت : “المكياج باظ”، ولكن حنان أكملت باقي نقاط الدراسة، وعرضتها بشكل ساخر، قائلة: “بلاش وانت بتتخانق مع حد ترجع ورا.. عشان ده بيدي إيحاء بعدم الاهتمام… ياريت يكون في انحناء قليل علشان ده بيدي إحساس بالاهتمام بما يقوله”.

وتابعت حنان: “طول ما انت بتتخانق امضغ لبانة.. لأنها هتقلل التوتر.. وتزود التركيز”، فقالت رنا عرفة: “بس بتزود الجوع على فكرة.. يعني الخناقة مش هتسد نفس حد”.

يذكر أن برنامج “عسل أبيض” يُعرض على قناة TeN، من السبت للأربعاء، في الساعة 4 مساءً، وتقدمه كل من حنان مفيد فوزي، ورنا عرفة، ونهى عبد العزيز.

 

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock