عدنان الكاتب يكشف أسرار النجاح على مواقع التواصل

استضافت جامعة دار الحكمة محاور المشاهير الإعلامي عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة “هي” المصنف الأول عالميا في قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني والصحافة الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي بحسب إحصائية التي موقع “ستار كاونت”Star Count ، وقدم الكاتب محاضرة بعنوان “أسرار النجاح في وسائل التواصل الإجتماعي”.

وقبل المحاضرة كرمت الدكتورة سهير حسن القرشي، مديرة جامعة دار الحكمة، الإعلاميين لتشكرهم على دعمهم للجامعة في تغطية الأخبار والفعاليات بشكل مستمر خلال السنوات الماضية، وألقت الدكتورة سهير كلمة أعربت فيها عن شكرها وامتنانها للإعلام قائلة: “لن نتحدث عن الإعلام ودوره في نجاح مختلف مؤسسات المجتمع وعلى رأسها المؤسسات التعليمية. فقد كنتم حلقة وصل مهمة بين الجامعة وبين المجتمع المحلي والعالمي، بل -وبدون مبالغة- نقول لقد كنتم إحدى القنوات المهمة التي ساهمت في تطور جامعة دار الحكمة”. ثم كرمت محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير “هي”، وعلي السعدي من صحيفة جدة وموقع نشر، ومها الفران من القناة الثقافية وصحيفة الرياض، ولينا دمنهوري من سعودي جازيت، وصبري باجسير من “روتانا”.
بعد ذلك قدم الكاتب محاضرته بحضور الاكاديميات والطالبات والاداريات وممثلي وسائل الاعلام، حيث تحدث عن تجربته الصحفية الغنية وأسرار النجاح الذي حققه في وسائل التواصل الاجتماعي، كما تحدث عن مشواره العملي الذي تنقل خلاله بين عدد من أهم الصحف والمجلات العربية، وشدد الكاتب على ان الصدق ومحبة الناس والتفاني في العمل هي الصفات الأساسية للنجاح، كما تحدث عن دور المرأة في حياته وأنها كأم وزوجة وجدة وأخت كانت الدافع الأهم له خلال مشواره العملي.

المحاضرة جاءت عقب توقيع مذكرة تعاون بين جامعة دار الحكمة ومجلة “هي” توقيع مذكرة تعاون بين جامعة دار الحكمة ومجلة “هي”، لحرص الطرفين على التركيز على نجاحات طالبات وخريجات جامعة دار الحكمة ليكون ذلك دافعًا محفزا للجيل الشاب ليطمح ويجتهد ويحقق نجاحات تساهم في نهضة المجتمع والوطن.

ووقعت الإتفاقية الدكتورة سهير بن حسن القرشي مديرة جامعة دار الحكمة، وعدنان الكاتب مدير تحرير “هي”، وقد عبر الكاتب باسم رئيسة التحرير وأسرة تحرير مجلة “هي” عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلا: علاقة “هي” بجامعة دار الحكمة طويلة ومتواصلة تتبعنا فيها نشأة ومسيرة هذا الصرح الشامخ الذي حقق رسالته وأهدافه التي وضعها ولمسنا ذلك في برامج كلياتها الرائدة وأنشطة طالباتها أثناء دراستهن التي تميزت بالإبداع، وكذلك بعد تخرجهن فقلما نجد الآن شركة أو مؤسسة رائدة لا تشغل مقاعدها خريجات جامعة دار الحكمة.

وتعدُّ هذه الاتفاقية تكملة لمشوار جامعة دار الحكمة في التعاون مع أبرز المؤسسات المحلية والعالمية، فقد سبق وأن أبرمت الجامعة مذكرات التعاون مع العديد من المؤسسات، ومن بينها: مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، والهيئة العامة للسياحة والأثار، والبنك الأهلي.

توقيع الاتفاقية

د سهير القرشي تقدم هدية تذكارية لـ عدنان الكاتب

عدنان الكاتب أثناء المحاضرة

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا