لميس جابر عن "عكاشة": لاسع حبتين - E3lam.Com

قالت الكاتبة الصحفية، دكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب المعينة، إنها لم تهاجم أشخاصاً بعينهم من أعضاء مجلس النواب، أو رجال العمل العام في مصر، مؤكدة أن الأمر يتمثل فقط في تحليلها لمواقف هؤلاء الأشخاص، ولكن للأسف البعض اجتزأ تصريحاتها من منطلق “ولا تقربوا الصلاة”.

وأضافت جابر في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، على هامش إنهاءها لإجراءات عضوية المجلس، أنها لم تصرح أن النائب توفيق عكاشة “فيوزاته ضاربة”، ولكنها قالت بالحرف الواحد:” هو لاسع حبتين فقط”، مشيرة إلى أن هذا رأيها فيه، وتحليلها لشخصه.

وبشأن الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل قالت جابر: ” صراحة آه.. هيكل صدعنا بالوثائق الإنجليزية.. وللأسف الوثائق دي مزيفة وزيفت حاجات كتير وهيكل بيرددها فقط”، مشيرة إلى أنه ستنضم للجنة الثقافة والإعلام بالمجلس وانتظروا مني كل خير إن شاء الله”.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قراراً قبل أيام بتعيين 28 عضو في مجلس النواب أبرزهم الكاتبة لميس جابر، رانيا علواني طبيبة نساء وتوليد ولاعبة سباحة سابقة، أنيسة حسونة المدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب، أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية، المستشار سري محمود صيام، رئيس محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلى سابقاً وغيرهم

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا