ابن شقيق "العندليب" ينتقد "روشة" مفيد فوزي - E3lam.Com

صرح محمد شبانة، ابن شقيق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، بأن ظهور المحاور مفيد فوزى مؤخرًا فى برنامج “100 سؤال” ونفيه لأول مرة زواج حليم وسعاد حسنى بعد سنوات ولقاءات كثيرة كان يظهر فيها ويؤكد على زواج الاثنين، ليس دليلا سوى على أن ما يقوله مفيد فوزى سوى “مجرد كلام”.

وأضاف في تصريحات لموقع “اليوم السابع: أن فوزي “روشنا بالحديث عن زواج عبد الحليم من سعاد حسني، والآن ينفي هذا الزواج”، وأكد ان “حديثه الدائم عن حليم فى البرامج لا يجب أن يأخذ به أحد”.

وتابع محمد شبانة أنه فى مداخلة تليفونية قبل شهر ونصف تقريبًا مع الإعلامى شريف عامر قال: “إذا كان لدى مفيد فوزى دليل على زواج حليم وسعاد فليأت به وإذا كان لا يملك دليلا فرجاء الصمت وإلا سأقاضيه”، مشيرًا إلى أن ذلك كان له أكبر الأثر بعد أن تحدث مفيد فوزى فى برنامج “100 سؤال” نافيا زواجهما لأول مرة منذ سنوات طويلة وهو ما يدل على تضارب أقواله وتضاد تصريحاته.

يذكر أن مفيد فوزي قد حل ضيفًا على برنامج “100 سؤال” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، وصرح خلال بالعديد من التصريحات من بينها، إنه لا يستطيع مشاهدة الإعلامي جابر القرموطي، مضيفًا: “لما أطس فيه وأشوفه شايل أنبوبة بوتوجاز بضحك، دي كوميديا، بس القيمة تاهت والشو أصبح بارز”.

ووصف “فوزي” الإعلامي اللبناني نيشان بأنه موهبته محدودة ولكنه محظوظ، موضحًا: “موهبته بحتار فيها، بقى بيطلع في حاجات مش شخصيته”، وعن معتز الدمرداش قال: “معتز ظل يقدم التوك شو بنجاح شديد وفجأة قلب إلى كومديان وأموت على روحي من الضحك على السخف”.

وأكد “فوزي” أن الكاتب الصحفي مجدي الجلاد نجح كصحفي وليس كإعلامي، واستطرد: “ناقصه الكاريزما والقبول والتاريخ، هو استسهل الأمر، ولكنه كتيب، يعني يعرف بالضبط يكتب إيه”.

واختار “فوزي” الإعلامية لميس الحديدي بوصفها المفضلة لديه، بينما وصف الإعلامي طوني خليفة بأنه “خبيث”، وأضاف: “طبخة إعلامه خبث، وده جزء من نجاحه، وأنا قلتله قبل كده نفسي أعرضك على طبيب نفسي، ولكن لميس محددة تمامًا”.

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا