الدسوقي رشدي: اللهم لا تجعلنا ممن يذيعوا ألعاب الفيديو جيم - E3lam.Com

بدأ الإعلامي محمد الدسوقي رشدي أولى حلقاته في برنامج “أخر النهار” على شاشة النهار، بالدعاء لنفسه ولفريق عمل البرنامج، متمنياً أن يقدموا الحقائق للجمهور ويتعاملون بمهنية مع الأخبار.

وتابع “رشدي” خلال تقديمه حلقة اليوم، الجمعة من البرنامج قائلاً: “اللهم لا تجعلنا من الرداحين وممن يقوم بنشر الجهل، أو ممن يذيعوا ألعاب الفيديو جيم، اللهم لا تجعل من كلمتنا سكيناً لقلب هذا الوطن، ولا تعلق قلوبنا بنفاق السوشيال ميديا والشهرة ومجد الناس، اللهم ارحمنا من المهاويس الذين إن قلنا على فعل من أفعال الدولة إنه إيجابي وحلو، قالوا علينا اننا مطبلاتية ومنافقين، اللهم ارحمنا من المهاويس الذين إذا قلنا على شخص أخطأ سواء كان وزير أو غفير قالوا علينا طابور خامس.. أمين”.

واختتم “رشدي” مقدمته قائلاً: “هي دي سياستنا وهو ده الدستور اللي بيننا وبين حضراتكم، والنهاردة 1 يناير، يعني سنة جديدة، والمهم جداً لما نبدأ سنة جديدة نبدأها بالأمل”.

جدير بالذكر أن قناة النهار قد أعلنت انضمام الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الدسوقي رشدي إلى مقدمي برنامج “آخر النهار” حيث سيقوم بتقديم حلقتين أسبوعيًا حتى نهاية يناير إلى حين الإعلان عن الشكل الجديد للبرنامج الذي يشارك في تقديمه عادل حمودة وخالد صلاح.

وسيقدم “رشدي” فيما بعد حلقتي الخميس والجمعة بجانب تقديمه لبرنامج “الصحافة اليوم”.

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا