أنا مصر.. انطلق على الشاشة و Coming Soon على النت

محمد سلطان محمود

إنطلق مساء امس برنامج “أنا مصر”، أحدث برامج التوك شو في الوطن العربي، و الذي يحاول من خلاله التليفزيون المصري العودة للمنافسة على الساحة الإعلامية.

الحلقة اتخذت طابع إحتفالي مرتبط ببداية البرنامج المتزامن مع احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، تم في فقرتها الأولى استضافة نادية مراد الشهيرة بالفتاة الايزيدية، و في باقي الفقرات تم استضافة المطربين جنات، محمد شاهين ومينا عطا.

وبالرغم من مستوى الحلقة الأولى المبشر ببرنامج قوي يمتلك الأدوات الكافية لجذب النجوم ليكونوا ضيوفه، ينوه الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج أنه سيتم افتتاحه قريبًا، بينما لم يتم إطلاق وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالبرنامج بالشكل الكامل و المعتاد في البرامج الحوارية التي تحرص القنوات أن توفر حلقاتها للمشاهدين عبر موقع يوتيوب خلال دقائق من عرضها على الهواء.

حيث قام الموقع الخاص بالبرنامج بالإشارة إلى قناة يوتيوب وصفحة فيس بوك خاصين بالبرنامج، لكن حتى الآن فقناة يوتيوب تحتوي على تنويهات البرنامج ولم يتم إتاحة مشاهدة الحلقة الأولى منها بعد، بينما لم تقوم صفحة فيس بوك بإضافة أى مقاطع من الحلقات، أو بيانات تعريفية بالبرنامج حتى الآن، مكتفية بنشر روابط لأخبار متابعة البرنامج من أحد المواقع.

الجدير بالذكر أن برنامج “أنا مصر” يضم فريق من مقدمي البرامج في القنوات الفضائية الخاصة، و يقدمه كل من شريف عامر، ريهام السهلي، أماني الخياط، إيمان الحصري، رضوى الشربيني، نيفين الفقي و محمد نشأت، و خلال الحلقة تم إعلان إنضمام الفنانة داليا البحيري إلى قائمة مقدمي البرنامج وذلك خلال مداخلة هاتفية تم إجراءها معها، و يقوم مقدمي البرنامج بتقديم حلقاته اليوميه بالتناوب.

و البرنامج يذاع يوميًا في الساعة العاشرة مساءً على القناة الأولى و الفضائية المصرية، و يعاد في اليوم التالي الساعة الثانية عشر ظهرًا على قناة نايل لايف، و هو من إنتاج شركة “بلاك اند وايت”.

و قام الفنان محمد منير بغناء أغنية تتر البرنامج و هي من كلمات الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم.

للدخول إلى موقع البرنامج من هنـــا 

للدخول إلى صفحة فيس بوك البرنامج من هنـــا

للدخول إلى قناة يوتيوب البرنامج من هنــــا

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا