عزل وجيه أحمد من رئاسة لجنة الحكام - E3lam.Com

اتفق أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على تجميد وعزل وجيه احمد رئيس لجنة الحكام من منصبه على خلفية الأحداث المتوترة التي شهدها الشارع الكروي فى الفترة الاخيرة ولو ضع حدا لحالة الجدل المثارة حول ما قيل أنه “مجاملات الحكام وتجاوزاتهم”.

وأضاف موقع “أخبار اليوم”، أن القرار سيتم إعلانه فور الاستقرار على بديل لقيادة حكام الملاعب وفى أغلب التوقعات سيكون شخصية لها ثقل وسيرة ذاتية على أعلى مستوي تتناسب مع طبيعة المنافسات فى الدوري الكروي.

وأضاف الموقع، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، يفضل إعلان القرار بعد عشرة ايام على الأقل حتي لا يفسر الرأي العام التغيير على أنه انتصار لرئيس الزمالك الذي هدد بالانسحاب من الدوري فى حالة عدم استبعاد رئيس لجنة الحكام .

يذكر أن رئيس الزمالك قد فتح النار على وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تعيين محمود البنا حكما لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، التي خسرها الزمالك بنتيجة 3-2 من طلائع الجيش في لقاء الجولة الـ9 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن الزمالك في وقت سباق انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز بسبب القرارات التحكيمية في مباراة طلائع الجيش، ولكنه عدل عن قراره وأكمل مباريات الدوري بصورة طبيعية.

اقـرأ أيـضـًا:

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا