القرموطي يتهم "الإنتاج الحربي" بسرقة أرض في الدقهلية

اتهم الإعلامي جابر القرموطي، وزارة الإنتاج الحربي، وشركة السكة الحديد، بسرقة أرض المواطنة وفاء عبد الرحمن، من محافظة الدقهلية، لإنشاء خط سكة حديد، وأخذ الأرض عنوة دون تعويضها.

وأضاف القرموطي، خلال برنامج “مانشيت”، على قناة ontv، أن لواء متقاعد، محمد مجدي محمود بسطاويسي، مندوب الإنتاج الحربي ومنفذ المشروع، قايض السيدة على أرضها، ووعدها بالتعويض، ولكن لم يحدث أي جديد، وتم تنفيذ المشروع.

وتابع القرموطي، بأن كل ذلك حدث بالرغم من تواصل السيدة عبر “مانشيت”، مع رئاسة الجمهورية في 12 نوفمبر الماضي، وأكمل: “راحت قابلت حد محترم في رياسة الجمهورية.. لكن يبدو إنه زهق ولا حاجة”.

بينما قالت وفاء عبد الرحمن، خلال مداخلة هاتفية مع “مانشيت” بأنها لم تحصل سوى على 15 ألف جنيه منذ شهر مارس الماضي، بينما يساوي قيراط الأرض الواحد 400 ألف جنيه، مضيفة أن اللواء بسطاويسي “فاصلها” وقال لها بأنها ستحصل على حوال 200 ألف جنيه فقط، وتابعت: “وكنت راضية لأني مش طايلة حاجة وتعبت”، وأكدت بأنه كان من المفترض أن يمر المشروع من أرض شخص آخر “من المهمين”، ولكنه رفض، مما دفعهم للتعدي على أرضها.

وعلق القرموطي، على المداخلة قائلًا: “ربنا كبير وفوق أجعص واحد في البلد”، ووجه حديثه للواء المتقاعد في الإنتاج الحربي قائلًا: “أنا مش خايف منك ولا من اللي اجعص منك يا اللي بتساومها”، وتابع: “موراناش غير ان ندعي ربنا لان واضح ان المسألة أكبر بكير من البشر.. ولازم نطوع نفسنا على ان اللي جاي أكبر كتير من اللي راح”.

https://www.youtube.com/watch?v=r8nleDyQesY

اقـرأ أيـضـًا:

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

بالنسب المئوية .. فرص فوز المشتركين الأربعة في The Voice

أحمد موسى وخالد يوسف.. التنازل بالصمت

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

12حلقة من 2015 صالحة للعام الجديد

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا