رامي وحيد: الست وظيفتها المنزل - E3lam.Com

قال الفنان رامي وحيد، في حواره ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، على شاشة cbc، إن العرف يقول إن السيدة وظيفتها تربية الأطفال، وإن الرجل يتعب في العمل بشدة، موضحا أنه في هذا الوضع السيدة تقوم بأعمال المنزل كلها وحدها، والرجل يتعب في العمل خارج المنزل.

وأكد وحيد أن خادم القوم سيدهم، وأن كل شخص له دور في الخدمة، سواء في الوظائف العادية أو في المنزل، مضيفاً أنه يساعد والدته في أعمال المنزل، كما أنه يسافر كثيراً ويخدم نفسه بنفسه.

وتابع الفنان أن الرجل لو بدأ بالخير تجاه زوجته سيجدها تقدم الخير أيضا، وأنه كان يخدم نفسه في الجيش، وتعود على هذا، قائلاً: ”عندما أحب واحدة لن يكون هناك أوامر بيننا، بل لو وجدتها تحتاج مساعدة سأساعدها، والسيدة التي تعمل حتى تشارك مصروفات المنزل تستحق المساعدة، لأن الحياة مشاركة”.

واستطرد وحيد أن :”كل شخص تربى على أشياء معينة، فهناك أمهات لا تجعل الرجل يساعد في المنزل، والطفل يكبر وهو يشاهد هذا فيكون هذا فكره في منزله بعد الزواج، ولكن يحب أن يكون هناك مساواة بين الرجل والسيدة، ولا يجب أن تحس بالقهر من جانب الرجل، لأنه يتركها تعمل بمفردها في المنزل”.

وأوضح :”أنا لست متزوجا، ولكن لو عرضت على زوجتي المستقبلية أن تكون مساوية لي وتعمل سأرفض، لأنه يوجد لدي مبدأ وهو أن السيدة وظيفتها المنزل، لأن لدي عمل وظروف صعبة، ولكن لا يجب أن نعمم فكرة أن الرجل يساعد السيدة في أعمال المنزل، لأن كل شخص وله فكره وما تربى عليه”.

اقـرأ أيـضـًا:

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

بالنسب المئوية .. فرص فوز المشتركين الأربعة في The Voice

أحمد موسى وخالد يوسف.. التنازل بالصمت

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

12حلقة من 2015 صالحة للعام الجديد

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

هذا ما يجمع ويفرّق المستشاران “شحاتة” و “منصور”

أول تحليل لديكورات ١٧ برنامج “توك شو”

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا