بسبب حفل "نايل دراما".. رئيسة القناة ترد على عمرو سمير عاطف - E3lam.Com

بعد الهجوم الذي شنه السيناريست عمرو سمير عاطف على قناة النيل للدراما بسبب عدم توجيه دعوة له لحضور حفل تكريم نجوم الدراما الذي أقيم الأحد الماضي، بالرغم من عرض مسلسلين له في رمضان الماضي، وهما “لعبة إبليس” و”بعد البداية”، فضلاً عن مسلسل الكارتون “بكار”.

قالت إيناس عبد الله، رئيس قناة نايل دراما، إن حفل تكريم النجوم كان لتكريم نجوم الأعمال الدرامية الناجحة والتي لاقت صدى لدى المشاهدين خلال رمضان الماضي، إضافة إلى نجوم الأعمال التي عرضت على شاشة التليفزيون المصري، مضيفة أن أغلب التكريمات جاءت لبعض نجوم المسلسل وليس جميعهم.

وأكدت إيناس أن عمرو سمير عاطف بالفعل اتصل بها ليستفسر عن عدم توجيه دعوة له وأنها أبلغته أنها تستضيف النجم الأول والثاني للعمل وليس فريق العمل كله، وهو ما حدث مع لعبة إبليس حيث تم تكريم يوسف الشريف وإنجي علاء زوجته وصاحبة القصة ومحمد رياض.

وأضافت إيناس أنه ليس هناك أى أسباب وراء عدم توجيه الدعوة للمؤلف، مؤكدة أنه مرحب به في أى وقت كضيف على أحد برامج القناة ليتحدث عن أعماله سواء الماضية أو التي يحضرها، وذلك وفقاً لموقع اليوم السابع.

وكان عمرو سمير عاطف قد كتب عبر صفحته على “فيس بوك”: “بدافع من الفضول حبيت اعرف أنا ليه ماحدش عزمني على حفل قنوات النيل أو القنوات المتخصصة عشان اتكرم أنا كمان زي ما تقريبا كل مصر اتكرمت وخصوصاً إني كتبت السنة اللي فاتت مسلسلين أعتقد يعني أنهم نجحوا بعد البداية ولعبة إبليس ده طبعا غير بكار فقلت اطمن يمكن يكون فيه مثلا لاقدر الله موقف منى بسبب رأى قلته ولا كلمة اتنقلت عنى زعلت حد مهم فقالهم ما يصحش كده واهه الواحد يلحق يجهز شنطته ويخلع قبل ما الموضوع يكبر إنما أنا عارف إن التكريم ده مجرد مجاملة لطيفة وحاجة أنا باعتبرها بتفرح العيال يعنى بابا بياخد جايزه وكده ويستنوني إما أرجع عشان يلعبوا بيها بدل ما اشتريلهم لعبة”.

متابعاً: “اتصلت بايناس عبد الله رئيسة النيل للدراما وقلتلها أنا فلان قالتلى فلان مين قلتلها أنا سيناريست غلبان كان ليا أعمال هى كذا وكذا قالتلى اؤمرنى قلتلها أنا بس عايز أعرف أنا ليه ما حدش وجهلى دعوة عشان الحفلة بتاعت قنوات النيل بالرغم من أن فريق عمل المسلسلين كانوا هناك هل فيه موقف منى ولا حاجه قالتلى لا خالص إحنا بس بنعزم الناس المهمة وعلى كل حال ما تزعلش ابقى اتصل بيا وأنا أخليهم يطلعوك فى برنامج ولا حاجة”.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

12حلقة من 2015 صالحة للعام الجديد

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

هذا ما يجمع ويفرّق المستشاران “شحاتة” و “منصور”

أول تحليل لديكورات ١٧ برنامج “توك شو”

بالصور.. النجوم على السجادة الحمراء لحفل دير جيست

بالصور.. النجمات على السجادة الحمراء لحفل “دير جيست”

الزند لـ”الحضري” ياريت ترجع الأهلي

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الأول

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا