جريدة الوطن تهدد ناجي شحاتة - E3lam.Com

بعد أن نشرت جريدة “الوطن” حوارًا مع المستشار ناجي شحاتة، وانفردت بتصريحات نارية حول ثورة 25 يناير، والتي أسماها شحاتة “وفقًا للحوار المنشور على الوطن” بـ”25 خساير”، بالإضافة إلى تعليقات مهاجمة بشدة لبعض الإعلاميين، نفى شحاتة أن يكون قد أدلى بهذه التصريحات، مما دفع الجريدة لتهديده بنشر الحوار كاملًا، إن لم يتراجع عن نفيه.

“الوطن” أكدت في خبر نُشر مساء السبت، أنها حذفت بعض الجمل التي ذكرها شحاتة، مشيرين إلى ان من شأنها “إشعال الفتنة بين المؤسسات القضائية”، وذلك إعمالًا بمبدأ المصلحة العامة، مهددين بإعادة نشره كاملًا في حال عدم تراجعه عن النفي.

وجاء نصًا في خبر الوطن: “كانت “الوطن” منعت بعض الجمل التي ذكرها المستشار ناجي شحاتة عن محكمة النقض، والتي من شأنها إشعال الفتنة بين المؤسسات القضائية، ورأت أنه من المصلحة العامة عدم نشر هذه العبارات، والجريدة لن تتردد في نشر كل حرف وكلمة قيلت وسجلت في الحوار ذلك إن لم يتراجع المستشار عن نفيه وإصراره على أن بعض الجمل التي جاءت بالحوار غير صحيحة”.

وأكدت “الوطن” أن “الحوار جرى نقله بعناية كما ذكره بألفاظه ومضمونه “حرفياً”، ومدققا من الحوار المُسجل على مدى يناهز الساعتين، بعلمه وموافقته الكاملة قبل النشر”، مضيفين بأن “الوطن” تحتفظ بنسخة مسجلة من الحوار كاملًا لكل حرف وكلمة نشرتها، وستذيع التسجيل في وقت لاحق ردًا على تصريحات شحاتة.

نرشح لك – شحاته عن تصريحاته السياسية و”25 خساير”: سني لا يسمح

FD

 

 اقـرأ أيـضـًا:

صافي ناز كاظم : هذا الأديب حرض على إعتقالي (1-2)

17 تصريحاً لمحمد هاني عن cbc في 2016

موسى والحسيني.. “ناقر ونقير” الإعلام المصري

أبرز صور حفل افتتاح مهرجان دبي

ontv تخسر يوسف الحسيني

طوني خليفة ينضم لـ cbc

تصريحات عنيفة ضد السيسي من رئيس نادي الزمالك

كيف ظهر “حساسين” على BBC؟

17 تصريحاً من حفل توقيع “إذاعة الأغاني” لعمر طاهر

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا