"الأمير" يهاجم منتقدي ماسبيرو: سنرد بالطريقة التي تربينا عليها - E3lam.Com

التقى اليوم الخميس، عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بقيادات قطاع الهندسة الإذاعية والعاملين بالقطاع للاستماع لآرائهم في تفعيل وتطوير العمل باستوديوهات ماسبيرو والوقوف على المشاكل التي تواجههم في العمل وخاصةً مشكلة الكهرباء والتي تبذل فيها جهود كبيرة لحلها بدعم من الدولة.

وأكد الأمير على توفير الدعم الكامل للقطاع حتى يقوم بمهامه على أكمل وجه، كما استمع الأمير إلى المشاكل الإدارية التي تواجه العاملين بالقطاع مؤكداً على حلها في أقرب وقت.

وأضاف الأمير أن ماسبيرو زاخر بالكفاءات، معتبرًا انه “يتعرض لهجوم الآن”، مضيفًا: “علينا أن نرد عليهم بالطريقة التي تربينا عليها في هذه المؤسسة العريقة والتي لا يليق بنا أن نرد بنفس الأسلوب المسيء لنا ، وعلينا أن نكون على قلب رجل واحد ومتماسكين ومتفقين على النهوض بالعمل داخل ماسبيرو”.

وعن محاسبة من اعتد أنهم يهاجمون ماسبيرو، أشار الأمير إلى “أننا في انتظار إصدار مجلس النواب للقوانين المنظمة للإعلام من نقابة للإعلاميين والمجلس التنظيمي للإعلام لأنه سيكون المسئول الوحيد عن الإعلام في مصر ، وعلى النقابة أن تحدد من ينطبق عليه الشروط ليكون إعلامياً حتى لو كان يظهر على شاشات القنوات الخاصة”.

اقـرأ أيـضـًا:

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

زوجة “طبيب الاسماعيلية” تروي تفاصيل مقتل زوجها على يد ضابط شرطة

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا