بسمة وهبة والحجاب.. لا أحبه ولا أقدر على بعده

محمود طارق

رغم تصريح الإعلامية بسمة وهبه قبل 6 اشهر بأنها لن تقدم حلقة عن الحجاب حتى لو تقاضت مليون جنيه بسبب تجربتها في ارتداء الحجاب لفترة قبل أن تتخلي عنه وتعود للشاشة في حوار صحافي قبل عدة أشهر وتحديداً في شهر مايو الماضي بجريدة التحرير.

قالت بسمة في الحوار أنها تشعر بالغيرة من المحجبات، لأنهن استطعن الالتزام بطاعة لست قادرة عليها، حيث تعتبر الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر، مشيرة إلي أن ربنا خاطبنا بأصحاب العقول، كذلك الرسول قال «وأعرض عن الجاهلين».

وأضافت “أنا لا أحب النقاش فى أمر أنا متأكدة منه، بل وقد أتسبب فى زيادة عدد خالعات الحجاب، وتذبذب أخريات فى موقفهن، وأتحمل الإثم عنهن، لذا لن أقدم هذه الحلقة حتى لو تقاضيت عنها مليون جنيه، وعلى العكس قد أقدم حلقة لجعلهن يحببن الحجاب”.

يبدو أن بسمة تغاضت عن تصريحاتها بعدما تطرقت للحجاب في حلقة مساء أمس من برنامج “هي مش فوضى” باستضافة ثلاثة نماذج لفتيات يتحدثن عن علاقتهن بالحجاب، فرغم تأكيدها ببداية الحلقة أنها مؤيدة للحجاب وتعتبره فرضاً لكنها رفضت الحديث عن تجربتها عندما حاولت إحدى الضيفات مناقشتها في ذلك الأمر.

ظهرت بسمة خلال الحلقة متناقضة بشدة تعلن تأييدها للحجاب، لكنها في الوقت نفسه تحاول إظهار مساؤي الحجاب ومشاكله ففقدت بوصلة الحياد الإعلامي على الشاشة وظهرت منحازة ضد الحجاب بشكل كبير، رغم تكرار حديثها للمحجباب بأن يثبتن على موقفهن.

لم تخلو الحلقة من مشاهد تمثيلية أدتها بسمة ببراعة خاصة عندما اختتمت الحلقة قائلة ” “اللهم انك تعلم اني اشتقت لارتداء حجابي كاملا لكنك تعلم ربي اني لا املك له الآن قوه.. فيا سامع كل نجوى عجل لي بارتدائه ولا تقبضني إليك إلا وانأ ارتديه”، فيما كان لافتا تلقيها اتصالاً من رجل قال أن زوجته ارتدت الحجاب عندما ارتدته بسمة وهبه وخلعته عندما تخلت عنه بسمة قبل أن تجري الزوجة مداخلة تؤكد فيها أنها بطريقها للانفصال عن زوجها.

يبقي السؤال عن سبب لجوء بسمة وهبه لتقديم الحلقة خاصة في ظل عدم إضافة أي جديد بالحلقة، التي لم تكن أكثر من “مكلمة” في قضية قتلت بحثاً ومناقشة تليفزيونية، فهل تقاضت بسمة وهبه أكثر من مليون جنيه لتقديم الحلقة من TeN للعدول عن موقفها وتصريحاتها التي أطلقتها قبل شهور؟

اقـرأ أيـضـًا:

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا