كندة علوش تدعم "السكوت مش دايماً رضا"

أطلقت هيئة الأمم المتحدة للمرأة في المنطقة العربية حملة “السكوت مش دايماً رضا” لدعم الناجيات من العنف، في سعيهن للدعم والحماية.

وانضم للحملة عدد من الفنانين لدعم الفكرة وترويجها على مستوى الوطن العربي، من بينهم الفنانة كندة علوش، التي ساهمت في دعم الحملة عن طريق روايتها لقصة معاناة طفلة تدعى “فرح” تزوجت وأنجبت في سن صغيرة وتوفت أثناء ولادتها، القصة مستوحاة من حياة العديد من اللاجئات السوريات وهدفها تذكر ما تعرضن ويتعرضن له.

الفيديو من إخراج تامر عيسى، وكتابة تمارا الرفاعي، وتم تصويره بمقر فرقة الورشة المسرحية.

كندة علوش- حكاية فرح/حملة السكوت مش دايماً رضاتحكي Kinda Alloush – كندة علوش حكاية فرح، مستوحاة من حياة الملايين من اللاجئات السوريات لتذكرنا بما تعرضن ويتعرضن له، وبواجبنا في تقديم الدعم والحماية في المجتمعات المضيفة. الفيديو للمخرج Tamer Eissa ، كتبت السيناريو Tamara Al-Rifai. شكر خاص للكاتبة Mariam Naoum#السكوت_مش_دايما_رضامونتاچ وإخراج : تامر عيسىإشراف عام : حسن الجريتليمنتج منفذ : بورتوفيق للإنتاج السينمائى والتليفزيونيكتابة النص : تمارا الرفاعيمدير تصوير : رامي بدرانميكساچ : علاء الكاشفمنتج فني : رانيا زهرةصوت : محمد حسنمساعد مخرج : مازن منيبإضاءة : شريف الداليتم التصوير بمقر فرقة الورشة المسرحيةشكر خاص للكاتبة مريم نعوم

‎Posted by UN Women Arabic on‎ 30 نوفمبر، 2015

 

اقـرأ أيـضـًا:

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا