برومو

ورشة “سرد” جديد السيناريست مريم نعوم

أعلنت السيناريست “مريم نعوم” عن تدشين ورشة  “سرد”  للكتابة الدرامية حيث ستكتب “نعوم” بمفردها بعض مشروعات الورشة، ومشروعات أخرى ستكون تحت إشرافها ويتولى مسئوليتها نخبة من مؤلفي الدراما المصرية.

نعوم تستكمل  حاليا كتابة سيناريو مسلسل “واحة الغروب” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم للأديب الكبير “بهاء طاهر” والمنتظر عرضه في رمضان 2017  ومن انتاج العدل جروب،  حيث يحتاج المشروع للمزيد من الوقت بسبب “خصوصية” أحداث المسلسل ومواقع التصوير وإخراج كاملة أبو ذكري وهو ما أدى لتأجيل عرضه من رمضان عام 2016 إلى العام بعد القادم.

على خط مواز تشرف مريم نعوم على كتابة مسلسلين من أبرز الأعمال المرشحة لسباق رمضان 2016 ، وهما مسلسل ” سقوط حر” بطولة النجمة نيللي كريم وهو عن فكرة لمريم ويكتبه السيناريست وائل حمدي وإخراج شوقي الماجري، و كذلك مسلسل “خيط حرير” بطولة النجمة الكبيرة يسرا، للسيناريست نجلاء الحديني وإخراج هاني خليفة، وكلاهما من انتاج العدل جروب .

من جانبها أكدت “نعوم” سعادتها بأن تكون باكورة اسهامات شركة “سرد” من بطولة نجمات بحجم يسرا ونيللي كريم واعتبرت هذا التعاون بمثابة إضافة مهمة لمشوارها مع الدراما التليفزيونية .

وكانت نعوم قد تعاقدت على كتابة مسلسل “القاهرة” مع المنتج أمجد صبري وشركة  I Productions ليكون مشروعها التالي بجانب بعض المشروعات الأخرى لورشة “سرد “والتي ستعلن عنها في المرحلة المقبلة.

نعوم قدمت للدراما المصرية مجموعة من أبرز الأعمال في السنوات الخمس الأخيرة هي “موجة حارة” لمحمد ياسين، و” ذات “لكاملة أبو ذكري وخيري بشارة، و” سجن النسا” لكاملة أبو ذكري وأخيرا” تحت السيطرة “لتامر محسن.

اقـرأ أيـضـًا:

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock