محمد عساف: التمثيل خطوة لن تتأخر كثيرا - E3lam.Com

إعلام.أورج – خاص الدوحة

قال المطرب الفلسطيني محمد عساف صاحب لقب –آراب آيدول 2013 – أنه غير نادم على عدم المشاركة في فيلم “يا طير الطاير” الذي يحكي قصة حياته حيث جسد شخصيته الممثل الشاب توفيق برهوم، وأكد عساف خلال مؤتمر صحفي أقيم صباح الأحد بالدوحة أنه تدرب فعلا مع المخرج هاني أبو أسعد لكن الخطوة تأجلت حتى يكون في كامل استعداده لها .

أشار “عساف” إلى أنه لن يتأخر كثيرا موعد وقوفه أمام الكاميرا كممثل لكنه يتحين الفرصة المناسبة ويواصل التدريب، جاء ذلك بعد العرض العربي الأول للفيلم في افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان أجيال السينمائي بالعاصمة القطرية الدوحة .

“عساف” قال أن الكثيرين وجهوا له سؤالا عن شعوره بتقديم “سيرة حياته” وهو لازال في البداية والمعتاد أن السير تظهر بعد وفاة أصاحبها مشيرا إلى أنه سعيد ومتأثر بالتجربة ويمازح أصحاب السؤال دائما بقوله “عايزني أموت عشان الفيلم يكون مناسب؟ “.

فيلم “يا طير الطاير” شاركت في انتاجه العديد من الجهات السينمائية العربية من بينها معهد الدوحة للأفلام وشركة O3 الرائدة في انتاج الدراما العربية وسيعرض تجاريا خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعدما شارك في أربع مهرجانات ويعرض قريبا في الدورة الثانية عشر من مهرجان دبي السينمائي.

نرشح لك – العرض التجاري لفيلم “محمد عساف” خلال أسابيع

اقـرأ أيـضـًا:

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا