بعد صورة عربة الفول والسفير البريطاني.. المصريين: كان في بصل؟ - E3lam.Com

انهالت التعليقات الكوميدية من جانب بعض المصريين بعد أن نشرت الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية بالقاهرة على “فيس بوك”، صورة للسفير البريطاني جون كاسن أثناء تناوله الإفطار على “عربة فول”، قام بجلبها من حي السيدة زينب، إلى داخل حرم السفارة البريطانية، مع عدد من العاملين بالسفارة.

لم تقتصر التعليقات الكوميدية على المصريين فقط، لكن شاركهم في الكوميديا أيضاً أدمن الصفحة، حيث رد على عدد من التعليقات التي أشادت بتصرف السفير البريطاني، بطريقة كوميدية جداً.

وعلّق أحد المتابعين على الصورة قائلاً: “والله سفير زي العسل، عشانك حبيت الانجليز، وزرت لندن مرتين السنه دي”، ليرد أدمن الصفحة عليه قائلاً: “نشكرك على هذا الثناء .. و نتمنى لك زيارات متكررة للندن و غيرها من مدن المملكة المتحدة مثل ليفربول ومانشستر وجلاسجو وكارديف وغيرها”.

كما قال أخر: “من غير بصل ولا ليه اي طعم”، ليرد الأدمن: “كانت هذه المسألة تحديداً محل خلاف.. البعض اتفق مع رأيك و البعض الآخر رأى أن البصل سيكون له عواقب وخيمة وهناك مجموعة أخرى انحازت للباذنجان المقلي .. نؤكد لك أن البصل كان حاضرا و بقوة”.

كما علّق شخص أخر قائلاً: “الفول من غير طعميه مينفعشي الاتنين بيكملو بعض”، ليجيبه أدمن الصفحة عن أصناف الطعام الموجودة أثناء الإفطار قائلاً: “نتفق معك تماماً ونؤكد لك أن اللإفطار شمل طعمية سادة وحارة وشمل أيضاً بيض مسلوق لعشاق الفول بالبيض بالإضافة للسلطة والجبنة القريش بالإضافة للعيش البلدي الساخن”.

اقـرأ أيـضـًا:

أديب يتصالح مع خالد صلاح: شيطان وراح

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

رئيس الزمالك يرد على جوزيه بوصلة سباب

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا