ماذا فعل عمر خيرت بعد سماع ريهام عبد الحكيم في إحدى الحفلات؟ - E3lam.Com

قالت الفنانة ريهام عبد الحكيم، إنها فوجئت بالموسيقار الكبير عمر خيرت يقوم بالوقوف لها بعد حضوره وسط الجمهور أحد حفلاتها مشيرة إلي أنه شجعها كثيراً وتحمس للتعاون معها بعد إعجابه بصوتها.

وأضافت ريهام خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج “معكم”، على قناة cbc، أنها كانت تغني لام كلثوم في الحفلة وفوجئت بعمر خيرت يطلب رقم هاتفها واتصل بها بعدها بثلاثة شهور وطلب منها تقديم أغنية “فيها حاجة حلوة” ولم يكن هناك وقت أمامهم فأرسل لها سيارة استقلتها واستمعت فيها للأغنية وعندما وصلت للاستوديو قامت بتسجيلها بحضور بطل الفيلم أحمد حلمي، الذي أشاد بأدائها وطلب منها زيادة مساحة “الدلع” بالأغنية بسبب كلمات الاغنية عن البطاطا والكشري.

وأشارت إلى أن الموسيقار الراحل عمار الشريعي له فضل عليها بدخولها مجال الغناء بعدما قام بتعليمها مهارات لا تتعلق بالغناء وحرفيته الفنية فحسب.

وأشارت إلى أنها تعاونت مع الشريعي في 11 أغنية معربة عن امنيتها بأن تذاع اخر أغانيهم في ذكرى رحيله بعد التغلب على العراقيل التي تعوق خروجها للنور حيث كان يفترض أن تذاع من خلال التليفزيون المصري، فيما أكدت أن المخرجة الكبيرة أنعام محمد علي هي التي ادخلتها مجال التمثيل.

اقـرأ أيـضـًا:

أديب يتصالح مع خالد صلاح: شيطان وراح

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

رئيس الزمالك يرد على جوزيه بوصلة سباب

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا