داليا البحيري: بعض الإعلاميين "مرتزقة" - E3lam.Com

هاجمت الفنانة داليا البحيري الإعلاميين، واصفةً بعضهم بـ”المرتزقة”، مُشيرة إلى أن مهنة الإعلام أصبحت مهنة من لا مهنة له، لكن الجمهور واعٍ تجاه ما يتلقاه من مضامين إعلامية.

وقالت داليا، خلال لقائها ببرنامج “السادة المحترمون” على قناة ONTV، الأربعاء: “الجمهور يستطيع أن يميز بين الكذاب والمزيف وبين الصادق، وبشكل عام أرى أن المنظومة يجب أن تعيد حساباتها وتضبط العملية الإعلامية”.

وأكدت داليا البحيري، إن بدايتها كانت في الإعلام، حيث كانت تقدم برامج في التليفزيون المصري، مشيرة إلى أن موضوع التقديم التليفزيوني سيظل في دمها ومنحها أساساً جيداً لقيمة الكلمة، مشددة على أن جميع أبناء ماسبيرو أو معظمهم يحترمون الكلمة ويقدرونها، لأنهم تعلموا على يد أساتذة عملاقة أمثال الإعلامية سناء منصور.

وأوضحت أنها اتجهت للتمثيل لأنها تحب الفن والتمثيل ولكنها استفادت كثيرا من الإعلام، كما أن هذا الأمر جعلها تنتقد ذاتها بشدة، وأوضحت أنها تخاف من مشاهدة أعمالها على الشاشة خاصة أن هناك مشاهد كثيرة في أعمالها الفنية كانت تتمنى إعادة أدائها لتخرج بصورة أفضل.

وأشارت البحيري إلى أنها عملت بالإرشاد السياحي وتقابلت صدفة بالإعلامية سناء منصور وتحولت بعدها لمذيعة، مشددة على أن عملها بالسياحة صنع شخصيتها وجعلها تقتحم مجال التقديم التليفزيوني والتمثيل.

اقـرأ أيـضـًا:

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

رئيس الزمالك يرد على جوزيه بوصلة سباب

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا