ثلاث شخصيات احتلوا "تريند" تويتر في 24 ساعة

فاتن الوكيل

التصريحات المثيرة للجدل في مصر، مادة لا تفنى ولا تستحدث من العدم، وهو ما يظهر عندما يطلق أحد الشخصيات العامة، أو أحد الإعلاميين، تصريحات تدفع مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تناولها على مدار اليوم، وربما يستمر الجدل لعدة أيام، حتى تخفت حدة النقاشات، في انتظار “الجدل القادم”.

أما على مدار الـ24 ساعة الماضية، فقد تعرض المواطن المصري، خاصة المتابع لمواقع التواصل الاجتماعي، لـ”جرعة مكثفة”، من التصريحات المثيرة للجدل، والتي دفعت لأن يحتل أصحابها “تريند” موقع تويتر، على مدار يوم أمس الاثنين، بالإضافة إلى تصريحات للفنان أحمد بدير، مساء يوم الأحد الماضي، والتي امتدت ردود الفعل عليها لليوم التالي.

أسماء الفنان أحمد بدير، والمستشارة تهاني الجبالي، وتوفيق عكاشة مالك قناة الفراعين، ظهرت على “التريند”، بعد أن أدلى كل منهم بتصريحات إما أثارت امتعاض الكثيرين من رواد “السوشيال ميديا”، أو فاجأت مواقفهم المشاهد المصري.

الفنان أحمد بدير، ظهر اسمه في “تريند” موقع تويتر، بعد أن هاجم لاعب الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، فبالرغم من اعترافه بأنه “موهوب”، إلا أن تريكة المتهم في كثير من الأحيان، بانتماءه الإخواني، دفع بدير إلى القول بأن: “أبو تريكة لا يستحق لقب أمير القلوب، لأن أى حد ضد مصر أنا بكرهه حتى لو كنت حبيته قبل كده”.

بدير أضاف: “جابلنا بطولات والناس عشقته وأنا عشقته لفترة لكن مواقفه السياسية خلتنى أقلب 360 درجة عليه”، تلك التصريحات دفعت العديد من “دراويش” تريكة من الأهلاوية، أو من يتوافقون مع مواقفه، يشنون هجومًا حادًا على بدير، مما جعل اسمه من ضمن الأسماء الأكثر “جدلًا” على مواقع التواصل.

تريند اليوم

أما المستشارة تهاني الجبالي، فقد فجر مجرد ظهورها في مؤتمر صحفي، أمس الاثنين، قنبلة من التعليقات، بعد ان اتهمت قائمة “في حب مصر”، بالتحالف مع جماعة الإخوان الإرهابية، وعقد اجتماع يجمع قيادات القائمة مع ممول الإخوان بالكويت.

تريند 1

توقيت التصريحات، أدهش البعض، واعتبره خرقًا للصمت الانتخابي، ولكن الجبالي اعتبرت حديثها لا علاقة له بالانتخابات، ولكنه يخص “الأمن القومي المصري”، وهو ما أثار جدلًا سياسيًا سواء في الإعلام أو على مواقع التواصل، بين معارض ومنتقد لها، وبين مؤيد لهجومها على قائمة سيف اليزل، بينما علق آخرون بأن أصحاب الموقف الواحد فرقتهم الحملات الانتخابية، وهو ما استدعى أن يظهر اسم الجبالي في “تريند” تويتر.

https://www.youtube.com/watch?v=trvA8Zg9rcI

 

أما توفيق عكاشة، فليست غريبة عليه، التصريحات المثيرة للجدل، حتى أن الموضوع “فقد بريقه”، بالنسبة له، لكن ما جعل اسمه يظهر أمس الاثنين على “تريند” تويتر، هو تصريحه بأن الداخلية حاولت اغتياله في دائرته الانتخابية بـ”نبروه”.

وبالرغم من أنها ليس المرة الأولى التي يعلن عكاشة، مالك قناة “الفراعين”، فيها عن تعرضه لمحاولة اغتيال، إلا أن هذه المرة تزامنت مع الجولة الثانية، من الانتخابات البرلمانية، وهو ما أثار سخرية الكثير من متابعي مواقع التواصل، لتقمصه دور المناضل السياسي.

اقـرأ أيـضـًا:

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

فاروق الفيشاوي: الحشيش منفعة اقتصادية  

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا