السوشيال ميديا تجبر ستار اكاديمي على تغيير يوميات الأكاديمية - E3lam.Com

بعد الهجوم الذي شنه رواد المواقع التواصل الإجتماعي، على برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار اكاديمي 11″،  ودشنوا هاشتاج “مصر بتتشتم يا cbc” عبروا فيه عن غضبهم من عرض القناة لبرنامج يتم فيه التطاول على بعض المتسابقين المصريين، اضطرت القناة  إلى إصدار بيان ترد فيه على الإنتقادات التي وجهت لها، كما اتخذت قرار بإلغاء جلسات السوشيال ميديا نايت.

وجاء نص البيان كالتالي:

لطالما كان برنامج ستار أكاديمي جامعاً لخيرة شباب وطننا العربي والمواهب الصاعدة، ضمن إطار عائلة واحدة ومتحدة، يعيش أفرادها تحت سقفٍ واحد على مدى أربعة أشهر يتشاركون فيها اللحظات والذكريات، الفرح والحزن والعديد من المواقف في يومياتهم.

وكان لستار أكاديمي 11، وقفات عديدة هذا العام لنبذ العنصرية والتفرقة، الدعوة لتضامن الشعوب والأوطان العربية، ورفع الصوت في وجه الظلم و الارهاب، من خلال عدد من الأغنيات واللوحات الغنائية الإستعراضية، التي حصدت أصداء إيجابية على السوشيال ميديا وفي صفوف جمهور ومتابعي البرنامج.

فمواقع التواصل الإجتماعي هذه، هي المنصّة الأبرز لدعم وتأييد طلاب ستار أكاديمي، ووسيلةً لتقريب المسافة بين الطلاب والمعجبين من جهة، والمعجبين بين بعضهم البعض من جهةٍ أخرى.

إلّا أنّها تحوّلت مؤخراً إلى ساحة تجاذب بين بعض النماذج من الجمهور، التي تدعو إلى التحريض على العنصرية والكلام المسيء بحق الطلاب والبرنامج و البلدان الممثلة، بخلاف قاعدة جماهيرية كبيرة هي صورة عن الطلاب المتحدين داخل الأكاديمية، والذين يُشدّدون دائماً على فكرة رابط المحبّة والأخوّة بينهم.

وقد جرت العادة أن تكون جلسة السوشيال ميديا نايت فسحةً أسبوعيّة يتواصل الجمهور فيها مع الطلاب تعبيراً عن محبّتهم ودعمهم لهم، ولكن ما يحصل مؤخراً من تجاذبات بين هذه النماذج، إستدعى قراراً من إدارة الأكاديمية لإلغاء جلسات السوشيال ميديا نايت حتى انحسار حملات التحريض و العنصرية.

نرشح لك:  “ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق 

اقـرأ أيـضـًا:

فاروق الفيشاوي: الحشيش منفعة اقتصادية  

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

هذه الإطلالات هي الأسوأ في ختام مهرجان القاهرة   

شاهد اللحظات الأولى للهجوم الإرهابي على مقهى في باريس   

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا